Fana: At a Speed of Life!

الإتحاد الأوروبي يطلق 3 منح جديدة لدعم أعمال تعزيز السلام التي تقوم بها “إيغاد”

فانا- أديس أبابا
19 أبريل 2021
أطلق الاتحاد الأوروبي يوم أمس ثلاث منح جديدة لدعم عمل الهيئة الحكومية الدولية المعنية بالتنمية (إيغاد) في تعزيز السلام والإستقرار في منطقة القرن الأفريقي.
المنح البالغة 4.2 مليون يورو هي جزء من برنامج الصندوق الإستئماني للإتحاد الأوروبي الذي يدعمه الاتحاد الأوروبي ووكالة التنمية النمساوية وهولندا والوكالة السويدية للتعاون الإنمائي الدولي.
وهذه المنح الإضافية هي جزء من إجمالي 36 مليون يورو يتم تقديمها في إطار “إيغاد” لتعزيز السلام والاستقرار في منطقة القرن الأفريقي .
وتهدف المنح الجديدة على وجه التحديد إلى تعزيز معهد الخدمة الخارجية التابع للهيئة الحكومية الدولية المعنية بالتنمية ووحدة دعم الوساطة. المنحة الثالثة هي جزء من دعم الإتحاد الأوروبي المباشر للموارد البشرية لأمانة الهيئة الحكومية الدولية المعنية بالتنمية في مجال السلام والأمن.
وتم الإطلاق الرسمي على هامش اجتماع اللجنة التوجيهية إيغاد برئاسة مشتركة من قبل السكرتير التنفيذي للهيئة الحكومية الدولية المعنية بالتنمية د. ورقنه جيبيهو والسفير النمساوي رولاند هاوزر .
كما حضر الحفل سفيرة الإتحاد الأوروبي بيرجيت ماركوسن ، ونائب السفير الهولندي كريس ديفيلرس ، والسفير السويدي هانز هنريك لوندكويست ، الذي عقد اليوم.
بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا “fanabc.com” وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.
والإشتراك أيضا في قناة اليوتيوب ” عربي “fbc https://www.youtube.com/c/fanabroadcastingcorporate/ لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.
نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية
You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.