Fana: At a Speed of Life!

الاحتفال بيوم السياحة في أديس أبابا

فانا – أديس أبابا

22 سبتمبر 2021

تم الاحتفال صباح اليوم باليوم العالمي للسياحة على مستوى مدينة أديس أبابا مع العديد من الفعاليات تحت شعار “السياحة لتحقيق نمو شامل!”.

واحتفل في مقر البلدية، ومنسق مؤسسات تقديم الخدمات العامة برتبة نائب عمدة مدينة أديس أبابا، السيد جانطرار أباي ورئيسة مكتب الثقافة والفنون والسياحة بالمدينة، السيدة فايزة محمد ، وكبار المسؤولين في إدارة المدينة والضيوف المدعوين.

وسيتم الاحتفال باليوم الدولي الـ 42 للسياحة في إثيوبيا ابتداءا من اليوم حتى الـ 15 من أكتوبر.

ووفقًا لمكتب الإتصالات في إدارة المدينة ، سيتم الاحتفال باليوم بفعاليات مختلفة مثل التجول في الوجهات السياحية في المدينة وعروض الشوارع والسياحة الرياضية وما إلى ذلك.

وتم اختيار هذا اليوم تحديدًا، باعتباره يوماً يتزامن مع حدث بارز في تاريخ السياحة، وهي الذكرى السنوية لاعتماد النظام الأساسي للمنظمة، في 27 سبتمبر 1970، والغرض الأساسي من الاحتفال بيوم السياحة العالمي هو زيادة الوعي في المجتمع الدولي بأهمية السياحة وتأثيراتها الاجتماعية والثقافية والسياسية والاقتصادية في المجتمعات والشعوب.

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا “fanabc.com” وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.

والإشتراك أيضا في قناتنا على اليوتيوب ” عربي “fbc https://www.youtube.com/c/fanabroadcastingcorporate/ لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

 

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.