Fana: At a Speed of Life!

الدورة الـ41 للجنة الممثلين الدائمين للاتحاد الأفريقى تبدأ أعمالها يوم غد.

فانا- أديس أبابا
19.01.2021
أعلنت مفوضية الاتحاد الأفريقى أن الدورة العادية الحادية والأربعين للجنة الممثلين الدائمين للاتحاد ستبدأ أعمالها يوم غد الأربعاء، وذكرت المفوضية ،فى بيان أصدرته فيما يتعلق بهذا الشأن، أنها ستنظم اجتماعات اللجنة التى ستعقد يومي 20 و 21 يناير الحالي، حيث ستعقد الدورة تحت عنوان ” الفنون والثقافة والتراث هم دعائم بناء أفريقيا التى نريدها ” .
وأضاف البيان أن مراسم افتتاح الدورة ستجرى من خلال ” الفيديو كونفرانس ” وستتضمن إلقاء عدة بيانات من بينها بيان لرئيس المفوضية وبيان لرئيس لجنة الممثلين الدائمين.
وأوضحت المفوضية أنه سيتم خلال الدورة مناقشة تقارير مختلفة تتضمن أنشطة اللجان الفرعية وتقارير اللجان الفنية المتخصصة وتقارير المفوضية والمنظمات والوكالات المتخصصة بالاتحاد الأفريقي.
وأوضحت أنه سيتم أيضا بحث مشروعات قرارات الدورة العادية الثامنة والثلاثين للمجلس التنفيذي وجدول أعمال الدورة العادية الرابعة والثلاثين لمجلس الاتحاد الأفريقى اللتين من المقرر عقدهما خلال الفترة مابين يومي 3 و 4 فبراير و 6 و7 فبراير المقبل على التوالي.

وأشارت مفوضية الاتحاد الأفريقى إلى أن سفراء الدول الأعضاء فى الاتحاد ومسئولي الاتحاد سيشاركون في اجتماعات لجنة الممثلين الدائمين عبر الفيديو كونفرانس .

 

 

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا “fanabc.com” وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.

والإشتراك أيضا في قناة اليوتيوب ” عربي “fbc https://www.youtube.com/c/fanabroadcastingcorporate/ لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا للإعلامية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.