Fana: At a Speed of Life!

السفارة الأثيوبية في الجزائر تجري أنشطة تجارية ترويجية للتجارة والإستثمار

فانا- أديس أبابا
24 فبراير 2021
أجرت السفارة الإثيوبية في الجزائر أنشطة تجارية واستثمارية وترويجية للسياحة في مدينتي وهران ومستغانم التجاريتين في الجزائر.
وأجرى السفير فوق العادة والمفوض لإثيوبيا لدى الجزائر نبيات غيتاتشو ، مناقشات مثمرة مع رؤساء غرفة التجارة والصناعة ومسؤولين آخرين في المدن حول سبل تعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية بين إثيوبيا والجزائر.
وأطلعهم على فرص التجارة والاستثمار المواتية المتاحة في إثيوبيا.
وقام السفير بهذه المناسبة بزيارة ميدانية لشركات مختلفة والتقى بمالكي ومديري ، الشركة الرائدة في تصنيع الكابلات الكهربائية في الجزائر( GISB) وقدم موجزا عن الفرص الإستثمارية لإثيوبيا في هذا القطاع.
كما ناقش مع المديرين التنفيذيين لمجموعة METIDGI ،وهي أكبر مجموعة للصناعات الزراعية في البلاد ، وشرح الإمكانات الهائلة لإثيوبيا في قطاع الأعمال الزراعية.
واتفقت الشركتان على زيارة إثيوبيا في مرحلة ما قبل الإستثمار ، وفقًا لوزارة الخارجية.
وفي اجتماع مع مسؤولي HAYYA TOUR ، وهي شركة سياحية في وهران ، إحدى مدن الوجهات السياحية الجزائرية ، تم التوصل إلى اتفاق لإدراج إثيوبيا في وجهاتهم السياحية لها.

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا “fanabc.com” وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويترhttps://twitter.com/fanatelevision.والإشتراك أيضا في قناة اليوتيوب ” عربي “fbc https://www.youtube.com/c/fanabroadcastingcorporate/ لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.