Fana: At a Speed of Life!

السفير ة مولو تجتمع مع نائبة رئيس لجنة التنمية بالبرلمان الأوروبي

فانا – أديس أبابا

13 مارس 2021

التقت السفيرة فوق العادة والمبعوثة الخاصة لإثيوبيا لدى جمهورية ألمانيا الاتحادية مولو سلمون يوم الجمعة بنائبة رئيس لجنة التنمية بالبرلمان الأوروبي ، بيريت هيرزبيرجر فوفانا وذلك لمناقشة مختلف القضايا والمواضيع ذات الاهتمام المشترك..

وركزت المناقشات على الوضع الحالي في إثيوبيا ، لا سيما حالة الدعم الإنساني في إقليم تغراي ، ومفاوضات بشأن سد النهضة الإثيوبي ، والاستعدادات للانتخابات العامة المقبلة.

وناقشت السفيرة مولو بإيجاز جهود الحكومة والشركاء الدوليين في تقديم الدعم الإنساني في إقليم تغراي الذي يحتاج إلى دعم من المجتمع الدولي.

ودعت السفيرة بيريت هيرزبرجر فوفانا إلى مواصلة دعم إثيوبيا بالنظر إلى التحديات المتعددة الأوجه التي تواجهها الحكومة حاليًا.

ومن جانبها ، أشارت بيريت هيرزبرجر-فوفانا إلى النصيحة التي قدمتها خلال مداولات البرلمانات الأوروبية بشأن إثيوبيا للنظر في الإجراءات قبل التسرع في وقف الدعم المالي.

وقالت إنها تفضل استمرار الشراكة التنموية طويلة الأمد بين الاتحاد الأوروبي وإثيوبيا خلال مداولات البرلمان.

كما أعربت النائبة عن اهتمامها الشديد بأن تكون جزءًا من فريق مراقبة الانتخابات في الاتحاد الأوروبي خلال الانتخابات الوطنية السادسة في إثيوبيا

 

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا “fanabc.com” وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.

والإشتراك أيضا في قناة اليوتيوب ” عربي “fbc https://www.youtube.com/c/fanabroadcastingcorporate/ لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

 

 

 

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.