Fana: At a Speed of Life!

السفير نبيل يبحث مع وزير شؤون الرئاسة بجنوب السودان

فانا- أديس أبابا
7 مايو 2021
التقى السفير نبيل مهدي مع الدكتوربارنابا ماريال بنيامين وزير شؤون الرئاسة بجمهورية جنوب السودان وتبادلا وجهات النظر حول القضايا ذات الاهتمام المشترك.
وأطلع السفير نبيل الوزير على التطورات الأخيرة في إقليم تيغراي ، لا سيما جهود الإغاثة والجهود الإنسانية التي تبذلها الحكومة الإثيوبية.
كما شارك التطورات المتعلقة بالنزاع الحدودي بين إثيوبيا والسودان ، ومفاوضات سد النهضة ، والانتخابات الوطنية الإثيوبية القادمة.
و من جانبه ، أوضح الدكتور بارنابا دعم إثيوبيا الطويل لبلاده وقال إن إثيوبيا وقفت إلى جانب شعب جنوب السودان عندما لم يكن لديهم أصدقاء.
كما أكد على أهمية التعاون في ربط البلدين والمنطقة من خلال الطاقة الكهربائية والطرق السريعة وغيرها من البنى التحتية الحيوية التي تسهل الاستفادة من الإمكانات التنموية للدول.
وأشاد الوزير بجهود إثيوبيا الدؤوبة من أجل السلام والاستقرار في جنوب السودان ، وطلب من السفير زيادة تعزيز الدعم للتنفيذ الكامل لاتفاق السلام.

May be an image of one or more people, people sitting and indoor

يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا “fanabc.com” وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.
والإشتراك أيضا في قناة اليوتيوب ” عربي “fbc https://www.youtube.com/c/fanabroadcastingcorporate/ لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.
نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.
You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.