Fana: At a Speed of Life!

الشرطة الفدرالية: العصابات العسكرية في جبهة تحرير تغراي يستعد لإعادة فظائع مايكادرا في مقلي.

فانا – أديس أبابا

26.11.2020

كشفت مفوضية الشرطة الفيدرالية الإثيوبية عن استعدادات العصابة العسكرية في الجبهة الشعبية لتحرير تغراي لتكرار الفظائع التي ارتكبتها في بلدة مايكادرا.

وقالت مفوضية الشرطة الفيدرالية: ” إن لديها معلومات تتعلق بمؤامرة جماعة متطرفة في الجبهة الشعبية لتحرير تغراي المنشقة لارتكاب جريمة تشبه ما فعلته في مايكادرا.

وأضافت الشرطة الفيدرالية، إن المرحلة الأخيرة من العملية ضد المجموعة المتطرفة في الجبهة الشعبية لتحرير تغراي بدأت بالفعل مع انتهاء مهلة 72 ساعة الثانية،

وعليه فان الشرطة توصلت على معلومات واضحة بان العصابات العسكرية فى الجبهة الشعبية لتحرير تغراي التى تنكرت بارتداء زي قوات الدفاع الوطنى تخطط بمؤامرة قتل المواطنين الابرياء الذين ينتمون الى مختلف قبائل الاثيوبية الغير التغراوية والذين يعشون فى مدينة مقلى اضافة الى نهب وسلب ممتلكاتهم وحرق المنازل وغيرها من الاعمال التخريبية وغير انسانية .

وأوضحت الشرطة، إنها تلقت معلومات من الجمهور لأن مجموعة متطرفة في الجبهة الشعبية لتحرير تغراي تحاول تكرار فظائعه الوحشية في مايكادرا والتخطيط لإلقاء اللوم على الحكومة.

وحثت الشرطة الفيدرالية المجتمع الدولي على أن يكون على دراية بالدعاية الكاذبة التي تنشرها العصابات العسرية في الجبهة الشعبية لتحرير تغراي بشأن مؤامرتها السرية ولعب دورها في إحباط مكائدها للتضليل.

كما دعت الشرطة المجتمع الإثيوبي إلى الإبلاغ عن أي أشياء مشبوهة، أو عن الأماكن التي قد يحدث فيها بعض الجرائم وكل ما يثير الريبة والقلق يتعلق بمكائد المجموعة المنشقة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.