Fana: At a Speed of Life!

الشركة الشركة السعودية تهتم على تصنيع الأجهزة المحمولة التي تعمل بالطاقة الشمسية والاستثمار في إثيوبيا

فانا – أديس أبابا

1 أبريل 2021

ناقش قادة شركة “Desert Technologies” ، وهي شركة مقرها المملكة العربية السعودية ، وهيئات ذات صلة في إثيوبيا يوم أمس الأربعاء سبل الاستثمار في الطاقة المتجددة في إثيوبيا.

وترأس المناقشة العضو المنتدب للشركة ، السيد خالد شربتلي ، وممثلي إثيوبيا من وزارة المياه والري والطاقة ،  وهيئة الاستثمار ، ومكتب القنصلية في جدة.

وجاء الاجتماع في أعقاب الزيارة الميدانية السابقة للاستثمار التي قام بها ممثلو الشركة العام الماضي في أديس أبابا.

وركزت المناقشة الحالية بشكل أساسي على استكشاف طرق إنشاء مواقع اختبار في إثيوبيا واستخدام قطع مختلفة من المعدات التي تولد الطاقة من الطاقة الشمسية.

وفقًا للمعلومات الواردة من وزارة الخارجية الإثيوبية، أخذت وزارة المياه والري والطاقة باختيار ثلاثة مواقع للمشاريع بينما ستبحث الشركة عن الموارد المالية قبل توقيع مذكرة التفاهم بين الجهات ذات الصلة.

وشركة” Desert Technologies” هي شركة خاصة تصنع وتبيع مختلف المعدات التي تستخدم الطاقة المتجددة في المملكة العربية السعودية مع مواقع تصنيع في مختلف البلدان.

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا “fanabc.com” وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.

والإشتراك أيضا في قناة اليوتيوب ” عربي “fbc https://www.youtube.com/c/fanabroadcastingcorporate/ لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.