Fana: At a Speed of Life!

القنصل العام يقول إن كثيرين عادوا إلى الوطن للاستثمار في إثيوبيا

فانا – أديس أبابا

6 أبريل 2021

قال القنصل العام الإثيوبي في مينيسوتا  بالولايات المتحدة ، عبد العزيز محمد، إن الكثيرين يتجهون إلى إفريقيا للاستثمار في بلدهم إثيوبيا.

أثناء حشد الدعم لبناء سد النهضة الإثيوبي ، أشار عبد العزيز إلى أن العديد من الإثيوبيين في مينيسوتا يتقدمون للحصول على تأشيرات للعودة إلى ديارهم “والاستثمار في بلادهم”.

وأضاف: “لمساعدة إثيوبيا في مواجهة عاصفة كوفيد -19 ، جمعت القنصلية حوالي 152 ألف دولار أمريكي في شكل تبرعات من الإثيوبيين في جميع أنحاء الغرب الأوسط ، بالإضافة إلى تبرعات عينية من معدات الحماية الشخصية”.

وقال: إن أعضاء المغتربيين يزيدون من مشاركتهم في الأنشطة الاجتماعية والاقتصادية والسياسية في بلادهم ، مضيفًا أن الإثيوبيين في الولايات المتحدة يقدمون الدعم للتخفيف من آثار الوباء والتحديات الأخرى التي تواجهها الحكومة.

وشدد على ضرورة بذل جهود جماعية من جميع الإثيوبيين في الداخل والخارج لمعالجة بعض الظروف المؤسفة في إثيوبيا، طبقا للموقع الإلكتروني “Twincities.com”.

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا “fanabc.com” وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.

والإشتراك أيضا في قناة اليوتيوب ” عربي “fbc https://www.youtube.com/c/fanabroadcastingcorporate/ لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.