Fana: At a Speed of Life!

اللجنة الدولية للصليب الأحمر تتعهد بتعزيز دعمها لإثيوبيا

فانا – أديس أبابا

26 يناير 2023

تعهدت اللجنة الدولية للصليب الأحمر بمواصلة تقديم الدعم الإنساني والإنمائي جهودها لمساعدة العائلات اللاجئة والنازحة في شمال إثيوبيا مع عودة السلام إلى البلاد.

جاء ذلك على لسان رئيسة اللجنة الدولية للصليب الأحمر ميريانا سبولياريتش خلال لقائها بأديس أبابا مع نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية الإثيوبي، دمقى مكونن .

وخلال اللقاء قال دمقى، إن حكومة إثيوبيا تنفذ اتفاق بريتوريا للسلام وأن الخدمات الأساسية التي تعطلت بسبب الصراع في الجزء الشمالي من البلاد تم استئنافها.

وأضاف نائب رئيس الوزراء، أن تدابير تمديد وزيادة وصول الإغاثة الإنسانية مستمرة ، داعياً اللجنة الدولية والشركاء الدوليين الآخرين إلى مواصلة دعمهم.

من جانبها ، قالت “ميريانا سبولياريتش” إن اللجنة الدولية ستواصل تعزيز الدعم الإنساني الذي تقدمه لإثيوبيا.

وأضافت ، أن الوضع في إثيوبيا بعد اتفاق السلام يبعث على الأمل ، وأن اللجنة الدولية للصليب الأحمر ستستمر في زيادة دعمها لأولئك الموجودين في إثيوبيا الذين يحتاجون إلى مساعدة إنسانية في جميع المجالات، وفقًا لوزارة الخارجية الإثيوبية.

 

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا”fanabc.com“وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision وتيليجرام . https://t.me/Arabicfana

والإشتراك أيضا في قناتنا على اليوتيوب ” عربي “fbc لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.