Fana: At a Speed of Life!

اللجنة تدعو المواطنين على الاستمرار في تقديم أجندات الحوار الوطني

فانا – أديس أبابا

5 يونيو 2023

دعت لجنة الحوار الوطني الإثيوبية المواطنين إلى مواصلة تقديم القضايا الوطنية التي يمكن أن تكون أجندة وطنية خلال برنامج الحوار الوطني الإثيوبي.

وذكرت اللجنة، عبر منشور على وسائل التواصل الاجتماعي، أنها تجري الاستعدادات لتسهيل المشاورات العامة لجمع جدول الأعمال.

وأشارت اللجنة ، إلى أنها قد بدأت بالفعل في جمع جدول أعمال الحوار الوطني المحتمل من المواطنين من خلال البريد الإلكتروني أو الخدمات البريدية أو الهاتف أو التقديم شخصيًا إلى المكتب الرئيسي للجنة في أديس أبابا.

كجزء من عملية اختيار جدول أعمال الحوار الوطني الإثيوبي ، دعت اللجنة الجمهور إلى تقديم القضايا الوطنية التي يمكن أن تكون أجندة وطنية وفقًا لإعلان إنشائها من خلال العناوين المتوفرة على موقعها على وسائل التواصل الاجتماعي ؛عن طريق البريد الإلكتروني (ethiopianndc@gmail.com) أو الخدمات البريدية رقم 32623 أو رقم الهاتف 0111261196/0975554500 أو التقديم شخصيًا إلى المكتب الرئيسي للجنة، بأديس أبابا.

جدير بالذكر أن لجنة الحوار الوطني الإثيوبية قد أنشئت بهدف معالجة الخلافات العميقة في الآراء والخلافات حول القضايا الوطنية الأساسية بين مختلف القادة السياسيين وقادة الرأي الممتدة إلى شرائح المجتمع على مستوى القاعدة الشعبية. وبالتالي ، من الضروري حل الخلافات من خلال حوار شامل عريض القاعدة يولد توافقًا وطنيًا.

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا”fanabc.com“وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision وتيليجرام . https://t.me/Arabicfana

والإشتراك أيضا في قناتنا على اليوتيوب ” عربي “fbc لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.