Fana: At a Speed of Life!

المحاربون القدامى والشباب يكرمون الأبطال الذين ضحوا بأرواحهم من أجل الوحدة الوطنية

فانا – أديس أبابا

12 يوليو 2021

جرت منتدى في أديس أبابا مع الشباب حول القضايا الراهنة تحت عنوان  “تكريمًا لأفراد قوات الدفاع الذين ضحوا بأرواحهم من أجل وحدة الوطن وتضامنه”.

حضر الحفل الذي أقيم لتكريم أبناء وبنات إثيوبيا الشجعان الذين ضحوا بأرواحهم أثناء عملية إنفاذ القانون  ضد قادة الجبهة الشعبية لتحرير تغراي الإرهابية، نائبة عمدة مدينة أديس أبابا ، السيدة أديانيش أبيبي ، وكبار الضباط العسكريين بما في ذلك الجنرال باتشا دبيلي ، كبير منسقي أعمال بناء الجيش في قوات الدفاع الوطني الإثيوبية.، وكبار المسؤولين الحكوميين الآخرين ، والمحاربون القدامى والشباب في العاصمة.

وبهذه المناسبة قال رئيس شؤون المؤسسات في حزب الازدهار في أديس أبابا ، السيد تتيكا بقلي ، إن مجموعة الجبهة الشعبية لتحرير تغراي الإرهابية ، التي كانت تخطط لتدمير وتفكيك البلاد ، قد هُزِمت في عملية إنفاذ القانون في إقليم تغراي من خلال تضحيات أبطال قوات الدفاع الإثيوبية.

وتعهد الشباب بالاستلهام من تضحيات أبناء وبنات إثيوبيا وتكثيف المشاركة القوية في أنشطة التنمية الوطنية بما في ذلك مبادرة البصمة الخضراء.

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا “fanabc.com” وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.

والإشتراك أيضا في قناة اليوتيوب ” عربي “fbc https://www.youtube.com/c/fanabroadcastingcorporate/ لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.