Fana: At a Speed of Life!

المستثمرون العاملون في المجمعات الصناعية يمتلكون القدرة على المنافسة في السوق العالمية

فانا – أديس أبابا
21 أكتوبر 2021
 وفقًا لمؤسسة تنمية المنتزهات الصناعية ، فإن المستثمرين العاملين في المناطق الصناعية في إثيوبيا يتمتعون بالقدرة على المنافسة في الأسواق العالمية.
وأضافت المؤسسة إنه تم إعطاء فرصة للأسواق من خلال إعفاء الرسوم الجمركية والحصص المحددة للمنتجات الصناعية في الدول الإفريقية ، مضيفا أنه يتم العمل على توسيع الوصول إلى وجهات الأسواق الجديدة.
وفقًا لساندوكان دببى الرئيس التنفيذي للمؤسسة ، يستثمر المستثمرون الأجانب في البلاد بسبب وُفرة الأيدي العاملة بالأجور الميسورة التكلفة و المعقولة ، والبنية التحتية الحديثة للمنتزهات بالإضافة إلى الخدمات الأخرى الكاملة المتواجدة كلها في مركز واحد.
وأضاف أن العمل جار لتحسين منتجات المنسوجات وتوسيع الوصول إلى الأسواق، وإن أكثر من 100 شركة أجنبية ، بما في ذلك مواد البناء والأدوية والشعير والكيماويات ، تتطور في المنتزهات.
وتابع إن من بين أكثر من 270 وحدة تم بناؤها في 13 منطقة صناعية،
89 في المائة منها يتم تطويرها من قبل المستثمرين ،و 60 في المائة قيد التشغيل، مضيفا أنه تم تحقيق أكثر من 750 مليون دولار أمريكي في السنوات الثلاث الماضية، وخلق أكثر من 85 ألف فرصة عمل في هذا القطاع.
ولفت إن الجهود جارية لجذب المستثمرين المحليين إلى المنتزهات الصناعية.

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا “fanabc.com” وكذلك على

أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.

والإشتراك أيضا في قناتنا على اليوتيوب ” عربي “fbc https://www.youtube.com/c/fanabroadcastingcorporate/ لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.