Fana: At a Speed of Life!

انعقاد الدورة الحادية والأربعين للجنة الممثلين الدائمين التابعة للاتحاد الأفريقي.

فانا – أديس أبابا

20.01.2021

انعقد اجتماع لجنة الممثلين الدائمين عبر تقنية مؤتمر الفيديواليوم، الدورة الحادية والأربعين للجنة الممثلين الدائمين بمشاركة سفراء الدول أعضاء الاتحاد الافريقي فضلاَ عن مسئولي الاتحاد الأفريقي، تحت شعار العام “الفنون والثقافة والتراث: روافع لبناء أفريقيا التي نريد”.

ومن المتوقع ستناقش جلسة لجنة الممثلين الدائمين تقارير مختلفة بما في ذلك: أنشطة اللجان الفرعية التابعة للجنة الممثلين الدائمين ، وتقارير اللجان الفنية المتخصصة التي عقدت في عام 2020 ، وتقارير المفوضية ، وأجهزة الاتحاد الأفريقي الأخرى والوكالات المتخصصة التابعة للاتحاد الأفريقي.

وستنظر الدورة أيضاَ في مشروع أجندة ومشاريع المقررات للدورة العادية الثامنة والثلاثين للمجلس التنفيذي وأجندة الدورة العادية الرابعة والثلاثين لمؤتمر الاتحاد الأفريقي ، المقرر عقدهما في الفترة 3-4 و6-7 فبراير 2021 على التوالي.

 

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا “fanabc.com” وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.

والإشتراك أيضا في قناة اليوتيوب ” عربي “fbc https://www.youtube.com/c/fanabroadcastingcorporate/ لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا للإعلامية.

 

 

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.