Fana: At a Speed of Life!

بدء إصلاحات في خط ينقل الكهرباء بين كاراقوري وكميسي

فانا – أديس أبابا

7 ديسمبر 2021

أعلنت شركة الكهرباء الإثيوبية، اليوم الثلاثاء، عن بدء إجراء إصلاحات في الخط الناقل للكهرباء بين كاراقوري وكميسي بإقليم أمهرة، والذي تعرض للدمار بفعل العمليات العسكرية والإرهابية من قبل الجبهة الشعبية لتحرير تغراي.

وأضافت الشركة ، أنه تم أيضاً إصلاح الخط الناقل للكهرباء بين شواروبيت وكاراقوري، والتي تضررت أيضاً من قبل الجماعة الإرهابية.

وأشارت شركة الكهرباء الإثيوبية إلى أن الأعمال التحضيرية قد اكتملت لتشغيل خطوط النقل من خلال إصلاح الخط الناقل للكهرباء مروراً ببلدات شواروبيت وجواها وسنبتي وأطايّي وكاراقوري.

ومن المتوقع أن تعمل الطواقم على إعداد الخطوط خلال الفترة المقبلة، وتحصل المدن والقرى الريفية المجاورة على الكهرباء بمجرد اكتمال أعمال الإصلاح على خطوط النقل.

وبحسب المعلومات الواردة من شركة الكهرباء الإثيوبية ، سيتم الإنتهاء من إصلاح الخط الكهربائ الممتد من كاراقوري إلى كميسي خلال الأيام المقبلة.

وتجدر الإشارة إلى أن البنى التحتية للكهرباء والصحة والخدمات قد تضررت في الجزء الشمالي من البلاد؛ نتيجة العمليات العسكرية والإرهابية التي قامت بها الجبهة الشعبية لتحرير تغراي.

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا”fanabc.com”وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.

والإشتراك أيضا في قناتنا على اليوتيوب ” عربي “fbc https://www.youtube.com/c/fanabroadcastingcorporate/لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.