Fana: At a Speed of Life!

بدء اتخاذ إجراءات قانونية بشأن القضايا التي تهدد السلام والأمن في أديس أبابا

فانا – أديس أبابا
2 نوفمبر 2021
أعلن فريق العمل المشترك لأمن وسلام مدينة اديس أبابا أنه بدء اتخاذ إجراءات قانونية لا رجعة فيها، حول القضايا التي تهدد السلام والأمن في أديس أبابا.
ودعا فريق العمل المشترك جميع الأطراف إلى الامتناع عن الانخراط في أنشطة غير قانونية من أجل الحفاظ على القانون والنظام في أديس أبابا ، وأنها ستكثف إجراءاتها القانونية ضد مؤيدي الجبهة الشعبية لتحرير تغراي الإرهابية ومحبيها من أجل الحفاظ على السلام والأمن في المدينة.
وقال فريق العمل المشترك في البيان إن الجبهة الشعبية لتحرير تغراي الإرهابية ، على الرغم من جهودها لزعزعة استقرار البلاد بعد هجمات 4نوفمبر 2021 على القيادة الشمالية ، فإن خطتهم من العملية قد
تم إحباطها من خلال تعاون الشعب وفريق العمل المشترك المعني بالسلام والأمن.
وهذا نص البيان الكامل كما يلي:
كثفت فرقة العمل الأمنية المعنية بالسلام والأمن  في أديس أبابا ، إجراءاتها القانونية ضد مؤيدي الجماعة الإرهابية ومحبيها ، مضيفا إنه يجب تعزيز الدعم الشعبي.
وتواصل هذه الجماعة الإرهابية ، أكبر وأخطر تهديد للسلام في إثيوبيا ، نشر معلومات مضللة وترهيبية.
ومن الواضح للجميع أن الجماعة الإرهابية كانت تفعل ذلك منذ 27 عامًا وهي تتآمر الآن ضد الشعب من خلال نشر شائعات الكراهية والتعصب والقبلية بين المجتمع وتقوم بتشريد وقتل الكثير من الأبرياء في إقليمي أمهرة وعفر.
ولضمان الإجراء القانوني الفعال الذي تتخذه الحكومة للقضاء التام على الجماعة الإرهابية ،يجب على المجتمع أن يدرك أن هناك مؤيدين للجماعة الإرهابية يستأجرون منزلاً ويعملون معًا ، ويختارون مكانًا سريًا، لذلك  تحث فرقة العمل الشعب الأفراد والمنظمات الذين يؤجرون المنازل والشركات والمستودعات والمركبات على التحقق الفوري من هوية المستأجرين وإبلاغ الشرطة بالمعلومات في حالة الشك.
وقد تلقت فرقة العمل أيضا معلومات تفيد بأن الجماعة الإرهابية وأنصارها كانوا يخططون لإرباك الشعب والقيام بأنشطتهم الإجراميةمن خلال استخدام الزي الرسمي لقوات الأمن .
وستستمر فرقة العمل المشتركة في تكثيف إجراءاتها القانونية ضد مؤيدي للجماعة الإرهابية والزنادقة من أجل الحفاظ على السلام والأمن في أديس أبابا.
وتدعو فرقة العمل المشتركة الجمهور إلى الإستمرار في دعم قوات الأمن مدركين أن قواتنا الأمنية ، تسعى جاهدة من أجل السلام والأمن في المدينة.
وأعلنت فرقة العمل المشتركة إنه يمكن للشعب استخدام الخط الساخن الخدمة على 011-1-11-01-11 أو الرقم المجاني 991 و 997 في حالة الشك في أي حوادث مريبة أو الحصول على مساعدة الشرطة.

 

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا “fanabc.com” وكذلك على

أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.

والإشتراك أيضا في قناتنا على اليوتيوب ” عربي “fbc https://www.youtube.com/c/fanabroadcastingcorporate/ لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.