Fana: At a Speed of Life!

بدء المرحلة الأولى من برنامج إعادة دمج وتأهيل المقاتلين السابقين لجبهة تحرير تغراي

فانا – أديس أبابا
26 مايو 2023
انطلقت اليوم رسمياً المرحلة الأولى من برنامج إعادة دمج وتأهيل المقاتلين السابقين للجبهة الشعبية لتحرير تغراي، في منطقة كويها بضواحي مدينة مقلي.

وقال نائب مفوض إعادة التأهيل الوطني، العميد دربي مكوريا، خلال كلمته للمقاتلين السابقين”اغتنموا الفرصة التي يتيحها هذا السلام من أجل تغيير حياتكم والمشاركة من أجل ضمان سلام مستدام، وتنمية الإقليم وإثيوبيا ككل”.

وأكد دربي مكوريا، إن الحكومة الإثيوبية ستعمل بالتعاون مع شركاء التنمية لتقديم الدعم اللازم لحين عودة المقاتلين السابقين إلى حياتهم الطبيعية.

من جهته قال ممثل القوات المسلحة للجبهة الشعبية لتحرير تغراي، العميد مغبي هايلي، في حديثه للمقاتلين السابقين”عندما تستكملون برنامج إعادة الدمج وتندمجون مجددا في المجتمع، يحب أن تكونوا قوة تنمية وسلام”.

وتجدر الإشارة إلى أن أعضاء بعثة الاتحاد الأفريقي للرصد والتحقق والامتثال، حضروا إطلاق المرحلة الأولى من برنامج إعادة دمج وتأهيل المقاتلين السابقين لجبهة تحرير تغراي.

يذكر أيضا أن البرنامج الذي بدأ اليوم هو المرحلة الأولى. وسيتم إجراء برنامج إعادة دمج والتأهيل في 10 مناطق أخرى.

 

 

 

 

 

 

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا”fanabc.com“وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision وتيليجرام . https://t.me/Arabicfana

والإشتراك أيضا في قناتنا على اليوتيوب ” عربي “fbc لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

 

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.