Fana: At a Speed of Life!

حفل تخريج دفعة جديدة من طلبة الكلية العسكرية الجامعية

فانا – أديس أبابا

25 مارس 2023

شهدت الكلية العسكرية الجامعية، بكلية بيشوفتو للهندسة في مدينة بيشوفتو بإقليم أوروميا، اليوم السبت، حفل تخرج عدد من الدفع من منتسبي الكليات العسكرية والجامعيين في مجال الهندسة والصحة، والتى تضم عدد من الدارسين الوافدين من الدول الشقيقة والصديقة .

وحضر حفل التخرج رئيس هيئة الأركان الإثيوبي المشير برهانو جولا، عدداً من كبار ضباط القوات الدفاع الإثيوبية والأجهزة الأمنية وعدد من الملحقين العسكريين من مختلف الدول والضيوف المدعوين وأهالي الخريجين.

وتم خلال الحفل تكريم أوائل الخريجين بشهادات تقديرية، وتنفيذ عدد من البروفات الاستعراضية من جانب الخريجين الذين أظهروا قدرات ومهارات عالية جسدت استيعابهم للمعارف التي تلقوها خلال مراحل التحاقهم بالسلك العسكري من خلال التدريب والتأهيل والإعداد القتالي والمعنوي العالي.

وذكرت وكالة الأنباء الإثيوبية أنه أن الكلية الجامعية العسكرية تمنح خريجيها درجة البكالوريوس في العلوم العسكرية، مشيرة إلى أن الكلية تستقطب العديد من طلبة الدول المجاورة الشقيقة والصديقة، فضلاً عن طلبتنا من داخل الوطن.

May be an image of 2 people, people standing and outdoors

May be an image of 6 people and people standing

May be an image of 9 people, people standing, military uniform and outdoors

May be an image of one or more people, people standing, military uniform and outdoors

May be an image of 1 person, standing and sky

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا”fanabc.com“وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision وتيليجرام . https://t.me/Arabicfana

والإشتراك أيضا في قناتنا على اليوتيوب ” عربي “fbc لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.