Fana: At a Speed of Life!

دعوة لجميع أصحاب المصلحة للعب دورهم لإنجاح الجولة الثانية من برنامج “من العيد إلى العيد “

فانا – أديس أبابا
 17 مايو 2022
تمت دعوة جميع أصحاب المصلحة للعب دورهم والوفاء بمسؤولياتهم من أجل استعدادات الجولة الثانية ضمن برنامج “من العيد إلى العيد ” بطريقة تزيد من تعزيز صورة إثيوبيا.
وعقدت اللجنة الوطنية التي تم تشكيلها للإشراف على برنامج “من العيد إلى العيد ” يوم أمس الإثنين مناقشة افتراضية لاستعراض تنفيذ الفعاليات للبرنامج ومراجعة الأعمال التي تم تنفيذها إلى الآن والأنشطة المستقبلية.
وخلال المناقشة ، أشير إلى أن المرحلة الأولى من البرنامج ، والتي كانت جارية حتى الآن ، تسير في الغالب كما هو مخطط لها.
وقالت رئيسة اللجنة الوطنية ووزيرة الدولة للشؤون الخارجية ، السفيرة برتوكان أيانو ، إن الجولة الأولى من البرنامج لاحتفالات عيد الفطر بالتعاون مع المؤسسات والبعثات المحلية كانت ناجحة .
وأضافت إن الخبرة المكتسبة ستساعدُ في إكمال الجولة الثانية على الأداء بشكل أفضل.
ومن جانبه قال الأستاذ أبو بكر أحمد ، الرئيس المشارك للجنة الوطنية ، إنه في الجولة الأولى احتفال عيد الفطر حشدت مختلف الناس في مكان واحد وعززت وحدة وصورة البلاد.
وشكر القوات الأمنية على جهودها ، مشيرا إلى أن محاولة التعطيل التي حدثت لصلاة عيد الفطر ، تمت السيطرة عليها دون وقوع حوادث تذكر.
كما أشار إلى أن هناك برامج دينية وعامة كبيرة مقررة للجولة الثانية بمشاركة الجمهور والتي ستبدأ في 1 يوليو 2022.
وتجدر الإشارة إلى أن برنامج “من العيد إلى العيد ”  هي الدعوة الكبيرة التي أطلقها رئيس الوزراء الدكتور ابي أحمد للإثيوبيين المسلمين ومواطني دول الجوار ومن وصفهم “بأصدقاء إثيوبيا” للقدوم والاحتفال بعيدي الفطر والأضحى في البلاد في البلاد .

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا”fanabc.com”وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.

والإشتراك أيضا في قناتنا على اليوتيوب ” عربي “fbc لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.