Fana: At a Speed of Life!

رئيس أرض الصومال يزور منطقة هواسا الصناعية

فانا – أديس أبابا

19 يناير 2022

قام وفد رفيع المستوي برئاسة السيد موسى بيحي عبده، رئيس أرض الصومال اليوم الأربعاء ضمن برنامج الزيارة التي يقوم بها حاليا لإثيوبيا، بزيارة لمنطقة هواسا الصناعية.

وتابع رئيس أرض الصومال خلال هذه الزيارة، عرضا مفصلا قدمه السيد فصوم كتمى، مدير عام منطقة هواسا الصناعية ، وتحدث فيه عن مساهمة المنطقة الصناعية في التنمية الاقتصادية لإثيوبيا.

وأعرب رئيس أرض الصومال موسى بيحي عبده من جهته عن ارتياحه لهذه الزيارة التي تشكل فرصة للدفع بالعلاقات الثنائية وبالتعاون بين البلدين .

ووفقًا للمعلومات التي تم الحصول عليها من مؤسسة تطوير المنتزهات الصناعية في إثيوبيا،رافق رئيس أرض الصومال والوفد المرافق له في هذه الزيارة، رئيس إقليم سيداما، السيد دستا ليدامو ووزير المالية السيد أحمد شيدي ووزير الدولة للشؤون الخارجية السفير رضوان حسين مفوضة مفوضية الاستثمار الإثيوبية، ليليسى نيمي، وغيرهم من كبار المسؤولين الحكوميين.

وصل رئيس أرض الصومال موسى بيحي عبده والوفد المرافق له اليوم الأربعاء في زيارة إلى مدينة هواسا.

وتعتبر منطقة هواسا الصناعية في إثيوبيا منطقة صديقة للبيئة، وينظر اليها كمعلم هام للتصنيع الإثيوبي وإنجاز كبير يدفع باتجاه تنمية اقتصاد البلاد بشكل نشط ومؤثر.

May be an image of 4 people, people standing and indoor

May be an image of 7 people, people standing and indoor

No photo description available.

May be an image of 1 person and indoor

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا”fanabc.com“وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.

والإشتراك أيضا في قناتنا على اليوتيوب ” عربي “fbc لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.