Fana: At a Speed of Life!

رئيس الوزراء أبي: إثيوبيا ستكون رمزاً لأفريقيا من خلال هزيمة أعدائها

فانا – أديس أبابا

9 نوفمبر 2021

قال رئيس الوزراء الإثيوبي ، “لا تزال إثيوبيا تهزم أعدائها كما كان من قبل وستكون رمزاً لاستقلال الدول الإفريقية.

جاء ذلك خلال كلمة لرئيس الوزراء الإثيوبي الدكتور أبي أحمد، مساء أمس الإثنين، في حفل أقامته إدارة العاصة أديس ابابا لجمع التبرعات من أجل قوات الدفاع الإثيوبية.

وأضاف: “نتعرض لمحاولات من الإخضاع والتركيع وسلب للحرية وضرب للإقتصاد، من قبل قوى أجنبية متعددة تدعم أعداءانا على أرض المعارك الجارية وبالحملات الإعلامية الكاذبة والدعاية الدبلوماسية.

وتابع: “نعتقد أن الامتحان الذي وضعنا فيه أعدؤنا القريبين منا والبعيدين هو قدر إمكاناتنا.. وهؤلاء الأعداء بذلوا جهودا مضنية لتفكيك إثيوبيا وشعوبها لكن الإثيوبيين رفضوا هذه المحاولات لإخضاعهم وسلب حريتهم”.

وأردف في حديثه قائلاً : “نؤكد للجميع أن الإثيوبيين وبوحدتهم قادرون على هزم هذا التجمع من الأعداء وسيتم تفكيكه قريبًا ، وليس بعيدًا “.

ونبه رئيس الوزراء الإثيوبي إلى بعض الأساليب التي استخدمها أعداء إثيوبيا، قائلا: “لقد روجوا لانهيار العاصمة أديس أبابا وهروب المسؤولين إلى دول الجوار بهدف خلق حالة من الذعر الكاذب وسط الشعب والمجتمع الدولي لكنه كل محاولاتهم باءت بالفشل”.

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا”fanabc.com“وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.

والإشتراك أيضا في قناتنا على اليوتيوب ” عربي “fbc https://www.youtube.com/c/fanabroadcastingcorporate/لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.