Fana: At a Speed of Life!

رئيس الوزراء يشيد بالإنجازات في 3 سنوات

فانا- أديس أبابا
7 مايو 2021
صرح رئيس الوزراء أبي أحمد إن الإنجازات الأساسية قد تحققت على مدى السنوات الثلاث الماضية في السياسة المالية وإصلاحات المؤسسات المملوكة للدولة والقطاعات المالية.
وقال رئيس الوزراء في تغريدة على تويتر اليوم إن الإيرادات الضريبية زادت بنسبة 36٪ من 229 مليار بر إلى 311 مليار بر بين عامي 2018 و 2020.
وأشار إلى زيادة الموارد الخارجية بنسبة 34٪ من 3.5 مليار دولار إلى 4.7 مليار دولار ، واستثمار أكثر من 200 مليار بر في الاستثمارات الرأسمالية ، بزيادة 27٪ عن الاستثمارات الرأسمالية منذ 2018.
وفقًا لرئيس الوزراء ، تم استثمار ما يقرب من 300 مليار بر في دعم الفقراء بما في ذلك التعليم والصحة والمياه والصرف الصحي والطرق والزراعة في عام 2020 ، بزيادة قدرها 35٪ عن عام 2018.
وقال رئيس الوزراء في تغريدة على تويتر إن الإنفاق المستهدف للفقر يمثل 60٪ في المتوسط من إجمالي الإنفاق.
أنفقت الحكومة ما يقرب من 19 مليار بر لتوسيع تغطية شبكة الأمان للسكان المستضعفين في السنوات الثلاث الماضية ، مع زيادة سريعة في معدل التخرج من برامج شبكات الأمان.
وأهم النقاط حسبما وضعها رئيس الوزراء في الجدول التالي

May be an image of text

يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا “fanabc.com” وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.
والإشتراك أيضا في قناة اليوتيوب ” عربي “fbc https://www.youtube.com/c/fanabroadcastingcorporate/ لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.
نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.
You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.