Fana: At a Speed of Life!

رئيس الوزراء يفتتح مجمع بلبولا المتكامل للصناعات الزراعية

فانا – أديس أبابا

8 مايو 2021

افتتح رئيس الوزراء الإثيوبي الدكتور أبي أحمد مع عدد من كبار المسؤولين الحكوميين ، مجمع بلبولا المتكامل للصناعات الزراعية.

وبهذه المناسبة ، أكد رئيس الوزراء أن الجهود الجارية لتحديث القدرات الزراعية للشعب يتم تعزيزها بشكل أكبر من خلال تطوير الصناعات الزراعية.
وأضاف أن افتتاح مجمع بلبولا المتكامل للصناعات الزراعية هو دليل على رؤية إثيوبيا للازدهار من خلال قطاع الزراعة.
وأشار رئيس الوزراء إلى أن مجمع الصناعات الزراعية سيكون له أهمية حاسمة في تغيير حياة المزارعين في المنطقة من خلال الارتباط المستدام بالسوق وضمان توفير المنتجات المحلية للمستهلكين.
ومن جانبه قال وزير التجارة والصناعة ، السيد ملاكو أليبل ، إن المنطقة الصناعية ستساعد المزارعين على طرح منتجاتهم في السوق بسهولة دون سلاسل إمداد معقدة.
وأضاف أن كونها قريبة من ميناء موجو الجاف والعاصمة أديس أبابا ، يجعل مجمع الصناعات الزراعية فرصة مناسبة لتوليد الدخل للمزارعين في المنطقة.
ومن المتوقع أن تخلق المناطق الصناعية المزيد من فرص العمل للباحثين عن عمل .
وتعمل إثيوبيا على تطوير مجمعات صناعية زراعية متكاملة بهدف تسريع تحولها الهيكلي إلى اقتصاد تقوده الصناعة.
ويتم تنفيذ بناء صناعة بلبولا الزراعية المتكاملة على ثلاث مراحل وتم الانتهاء من جميع المشاريع وجعلها جاهزة للتشغيل.

 

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا “fanabc.com” وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.
والإشتراك أيضا في قناة اليوتيوب ” عربي “fbc https://www.youtube.com/c/fanabroadcastingcorporate/ لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.
نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

 

 

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.