Fana: At a Speed of Life!

زلالم منغستي: الحكومة تواصل حملة ملاحقة المتورطين بقضايا الفساد

فانا – أديس أبابا

25 مارس 2023

أكد نائب مفوض الشرطة الفدرالية الإثيوبي، زلالم منغستي، أن الحكومة ماضية في حملة ” مكافحة الفساد” لملاحقة المتورطين وتقديمهم إلى القضاء.

جاء ذلك خلال كلمة له اثناء اجتماع استشاري نظمه مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة بالتنسيق مع اللجنة الفيدرالية للأخلاقيات ومكافحة الفساد ،

وتعهد نائب مفوض الشرطة، بمواصلة ملاحقة الفاسدين مهما كان نفوذهم على جميع المستويات والقطاعات.

وبحسب قوله ، فقد اعتقلت الشرطة شخصيات بارزة للاشتباه في فسادهم في محاولة لمكافحة الفساد على مدى السنوات الأربع الماضية، مشدداً على “أهمية تعزيز جهود الحكومة في مكافحة الفساد، ودعم الأجهزة الأمنية في ملاحقة المتورطين بعمليات الفساد.

ومع ذلك ، أشار إلى أن مكافحة الفساد تتطلب من أصحاب المصلحة العمل معًا عبر مختلف القطاعات، بما في ذلك القطاع الخاص.

كما أكد على أن جميع أصحاب المصلحة يجب أن يعملوا معًا لتمكين شعبنا من الحصول على الخدمات التي يستحقونها.

May be an image of 1 person and standing

من جانبه قالت منسقة مكتب الأمم المتحدة في إثيوبيا ، حنا إليزابيث شميت ، في هذه المناسبة ، إن إساءة استخدام السلطة لتحقيق مكاسب مالية أو غير مالية خاصة هو أحد العوائق الرئيسية أمام التنمية الشاملة.

وحضر الاجتماع التشاوري الذي استمر نصف يوم ممثلو القطاعين العام والخاص لتعزيز النزاهة داخل القطاع الخاص ، ولا سيما من خلال تشجيع الحوار بين الأوساط الأكاديمية والمجتمع المدني والقطاع الخاص و العام لتطوير حل مشترك ومحاربة الفساد بطريقة مستدامة.

May be an image of 1 person, standing and indoor

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا”fanabc.com“وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision وتيليجرام . https://t.me/Arabicfana

والإشتراك أيضا في قناتنا على اليوتيوب ” عربي “fbc لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.