Fana: At a Speed of Life!

سفير إثيوبيا لدى الجزائر يقوم بزيارة عمل إلى ولاية عنابة الميناء الساحلية في الجزائر

فانا – أديس أبابا

26 يونيو 2022

قام سفير إثيوبيا لدى الجزائر نبيات غيتاشو بزيارة عمل إلى ولاية عنابة، وهي مدينة ساحلية في شمال شرق الجزائر. وخلال الزيارة شارك في افتتاح معرض الفارما، معرض صيدلاني، افتتحه رسميًا السيد بيريمي جمال الدين، والي ولاية عنابة، إلى جانب السيد سامي محمد أغلي، رئيس الاتحاد الجزائري لأرباب العمل والسيد المنصوري فريد محمد رياض رئيس غرفة التجارة والصناعة في ولاية عنابة.

على هامش الزيارة أجرى السفير نبيات مباحثات مع رئيس غرفة التجارة والصناعة وأعضاءه ولاية عنابة.

وأوضحت وزارة الخارجية الأثيوبية بأن المباحثات ركزت على تعزيز العلاقات التجارية بين إثيوبيا والجزائر.

وفي مشاركته مع مجتمع أعمال عنابة والمشاركين في المعرض، شدد السفير على الحاجة إلى العمل بشكل تعاوني لتأسيس وتعزيز العلاقات في قطاع الأدوية حيث توجد فرصة جذابة للغاية في إثيوبيا للجزائريين.

وتضمنت زيارة سعادة السفير العمل لزيارة ميدانية إلى” MMB- Mansouri Metal Box”، وهي صناعة التعليب الرائدة في الجزائر والتي تلعب دورًا رئيسيًا في تعبئة وتوزيع المنتجات الزراعية المصنعة في الجزائر للشركات المحلية والتصدير.

وأشار السفير نيبيات إلى أهمية التعبئة والتغليف للمعالجة الزراعية ودعا الشركة للمساهمة في قطاع المعالجة الزراعية في إثيوبيا من خلال شرح حوافز الاستثمار وتوافر المجمعات الصناعية المخصصة لشركات المعالجة الزراعية الراغبة في الاستثمار في إثيوبيا.

وتجدر الإشارة إلى أنه تم التوصل إلى اتفاق لإنشاء مجلس أعمال مشترك لتعزيز العلاقة الثنائية وتسهيل التجارة والاستثمار بين مجتمع الأعمال في البلدين خلال حدث ترويج التجارة الإثيوبية الجزائرية الذي استضافته سفارة جمهورية إثيوبيا الديمقراطية الفيدرالية في الجزائر العاصمة في يناير ٢٠٢١.

May be an image of 6 people, people standing and indoor

May be an image of 5 people, people standing and indoor

May be an image of 2 people and people standing

 

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.