Fana: At a Speed of Life!

سكان أديس أبابا: ندعم قوات الدفاع الإثيوبي وسنعمل للحفاظ على السلام

فانا – أديس أبابا
22 يوليو 2021
أقيمت مظاهرات سلمية صباح اليوم الخميس في ميدان الثورة (مسكل) بالعاصمة أديس أبابا ضد زمرة الجبهة الشعبية لتحرير تغراي الإرهابية ودعماً لقوات الدفاع الإثيوبية .
وأشاد المتظاهرون بالإنتصارات الوطنية التي تحظى بالثناء كالإنتهاء من الإنتخابات الوطنية السادسة بسلام واكتمال الجولة الثانية من ملئ سد النهضة بنجاح.
وردد السكان هتافات مثل: “لن نسمح لزمرة الجبهة الشعبية لتحرير تغراي الإرهابية بإراقة دمائنا وهم أعداؤنا ” ، “سنحارب التدخل الأجنبي من خلال تعزيز وحدتنا الداخلية” ،” تقديرنا وإحترامنا لأفراد الجيش البطل الذي ضحى من أجل الوطن”.
وكان المتظاهرون يحملون شعارات مختلفة منها ، “إنّ مهمّة قوات الدفاع هي حماية الوطن من الأعداء الموجودين داخل وخارج البلد”، ويدافع الجيش عن أمن الشعب والدستور”، “لقد انتصرت إثيوبيا بالسلام وستحافظ عليه”، “العدو الذي نواجهه كالسرطان في إثيوبيا”، الشتاء هو الوقت الذي يتم فيه هدم المنازل من أجل تجديدها ، وليس تقسيم وتفكيك إثيوبيا”.
وحضر المظاهرة مسؤولون حكوميون بمن فيهم نائب عمدة مدينة أديس أبابا السيدة أدانيش أبيبي
وفي حديثها في هذا الحدث ، قالت السيدة أدانتش: “أعداؤنا الداخليون والخارجيون يعملون بشكل مشترك لزعزعة عملية الإصلاح لدينا “.
، و كما هو الحال دائما بتكاتفنا مع شعبنا سنتغلب على جميع التحديات وعلى هؤلاء الأعداء الذين يسعون لتقويض سيادتنا وردع رحلتنا نحو الازدهار”.
وأكدت على أن إثيوبيا حققت انتصارات في المسرح العالمي حيث فازت في الإنتخابات الوطنية السادسة على أساس الديمقراطية واكمالها الجولة الثانية من ملء سد النهضة الإثيوبي بنجاح.
ومن جهتها ، قالت رئيسة جمعية نساء أديس أبابا هولوهاغيرش تاززا
إن الجبهة الشعبية لتحرير تغراي الإرهابية هي العدو المشترك لشعب تغراي وجميع الإثيوبيين.
وبحسب الرئيسة ، استمرت الجماعة الإرهابية في استخدام جميع خيارات السلام المتاحة لتنفيذ أنشطتها الإرهابية ، الأمر الذي جعل سكان تغراي في طليعة الأزمة.
وأكدت على أن شعب تغراي وقف إلى جانب جميع الإثيوبيين في حماية إثيوبيا وهو شعب تشاطر مشاكل وأفراح الشعوب الأخرى.
بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا “fanabc.com” وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.
والإشتراك أيضا في قناة اليوتيوب ” عربي “fbc https://www.youtube.com/c/fanabroadcastingcorporate/ لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.
نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.
You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.