Fana: At a Speed of Life!

“سلمان للإغاثة” يوقع اتفاقية تعاون مشترك لإسعاف الحالات الطارئة في إثيوبيا والصومال واليمن

فانا – أديس أبابا

20 يناير 2023

وقعت أمس الخميس في العاصمة السعودية الرياض، اتفاقية تعاون مشتركة بقرابة مليون دولار، لمساعدة الحالات الإنسانية الطارئة في اليمن وإثيوبيا والصومال.

وبحسب وكالة الأنباء السعودية، فإن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، وقع الخميس، اتفاقية تعاون مع الهيئة الطبية الدولية  (IMC)، لدعم التدخل السريع في حالات الطوارئ الإنسانية في إثيوبيا واليمن والصومال.

وأضافت بأن هذه الاتفاقية، تتضمن تبرع بعض الفائزين في مسابقة (ألعاب بلا حدود) التي ينظمها الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والفكرية، بجوائزهم البالغة 915 ألف دولار لصالح الاستجابة للحالات الإنسانية الطارئة في البلدان الثلاث، التي تواجه أوضاع إنسانية حرجة جراء استمرار الصراعات والكوارث الطبيعية.

وأشارت إلى أن الاتفاقية تأتي في إطار سلسلة منظومة المشروعات الإنسانية والإغاثية التي تنفذها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة لدعم الفئات المحتاجة في جميع دول العالم.

May be an image of 2 people, people sitting, people standing and indoor

 

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا”fanabc.com“وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision وتيليجرام . https://t.me/Arabicfana

والإشتراك أيضا في قناتنا على اليوتيوب ” عربي “fbc لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.