Fana: At a Speed of Life!

شراء سندات تزيد قيمتها عن عشرة ُ الآف دولار لسد النهضة بالبحرين

فانا – أديس أبابا

13 سبتمبر 2021

أكد السفير الإثيوبي في المملكة البحرين ، جمال بكر ، أن الهجرة الشرعية والتحويلات المالية القانونية البشرية ضرورية لحماية حقوق ومصالح المواطنين.

جاء ذلك خلال إحتفال دبلوماسيو وموظفو القنصلية العامة لجمهورية إثيوبيا في مملكة البحرين ، ورجال دين ، ولجان تنظيم المجتمع ، والإثيوبيون وذوي الأصول الإثيوبية الذين يعيشون في البحرين، بمناسبة حلول العام الجديد الإثيوبي (2014) والانتهاء الناجح من الجولة الثانية من سد النهضة الإثيوبي.

وأشاد السفير الإثيوبي لدى البحرين جمال بكر، في كلمته بالإثيوبيين وذوي الأصول الإثيوبية المقيمين في البحرين لدعمهم في الحفاظ على حقوق ومصالح المواطنين في البحرين وضمان ازدهار إثيوبيا، داعياً المواطنين إلى تعزيز الدعم.

ودعا جميع الإثيوبيين إلى المساهمة بنصيبهم في ضمان السلام والإزدهار لإثيوبيا بالإضافة إلى النقل الآمن للموارد البشرية والتحويلات المالية قانونية لحماية حقوق ومصالح المواطنين.

وشدد السفير على ضرورة العمل معاً لتقديم الأشخاص المتورطين في عمليات غسل الأموال و الإتجار بالبشر إلى العدالة.

وبهذه المناسبة تم شراء السندات المالية بأكثر من 10,000 دولار بمناسبة الإنتهاء الناجح من الجولة الثانية من سد النهضة ، تحت شعار “سننهي سد النهضة الإثيوبي في أقرب وقت ممكن”.

وأكد المشاركون أنهم سيواصلون تعزيز دعمهم لاستكمال بناء سد النهضة وأهداف الحكومة في جميع القطاعات، طبقاً لوزارة الخارجية الإثيوبية.

 

 

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا “fanabc.com” وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.

والإشتراك أيضا في قناتنا على اليوتيوب ” عربي “fbc https://www.youtube.com/c/fanabroadcastingcorporate/ لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.