Fana: At a Speed of Life!

شركة “إثيو تليكوم” تطلق خدمة جديدة للمدفوعات عبر الهاتف المحمول

فانا – أديس أبابا

12 مايو 2021

خطت شركة الاتصالات الإثيوبية “إثيو تليكوم” خطوة أخرى في سوق التكنولوجيا المالية من خلال إطلاق أول خدمة دفع عبر الهاتف المحمول لعملائها مساء يوم أمس .

والخدمة الجديدة “Tele Birr”، هي نظام تداول وتحويل أموال عبر الهاتف المحمول صديق للمجتمع وشامل يهدف إلى تعزيز شمول الخدمات المالية في البلاد.

وحضر مسؤولون حكوميون رفيعو المستوى ، بمن فيهم رئيس الوزراء الإثيوبي الدكتور آبي أحمد ، حفل التدشين الذي أقيم مساء أمس في ساحة الصداقة بمدينة أديس أبابا.

وأثنى رئيس الوزراء في تصريحاته على شركة الاتصالات الإثيوبية “إثيو تليكوم” وجميع أصحاب المصلحة الآخرين الذين مكّنوا من إنجاز المشروع في غضون فترة زمنية قصيرة جدًا.

وستتيح خدمة الدفع عبر الهاتف المحمول للعملاء إرسال الأموال واستلامها وشرائها باستخدام هواتفهم المحمولة على جميع الشبكات ، محليًا ودوليًا.

والخدمة هي حل نموذجي للقيود الحالية على الوصول المالي حيث أن 35 في المائة فقط من السكان الإثيوبيين يمكنهم الوصول إلى الخدمات المالية حتى الآن ، كما تم التعرف عليه.

كما أنه يشجع على الحصول على تدفق مالي صحي وسيساعد الدولة على التحول نحو اقتصاد رقمي مستدام.

تمت الإشارة إلى أن الخدمة هي أيضًا نظام تحويل أموال سريع ومريح ، ومتوفر في جميع أنحاء البلاد ويمكن الوصول إليه من قبل كل شخص لديه هاتف محمول.

وتمكن خدمات الهاتف المحمول “Tele-birr” في مرحلتها الأولية 53 مليون مشترك في شركة الاتصالات الإثيوبية “إثيو تليكوم”  في جميع أنحاء البلاد.

 

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا “fanabc.com” وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.

والإشتراك أيضا في قناة اليوتيوب ” عربي “fbc https://www.youtube.com/c/fanabroadcastingcorporate/ لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.