Fana: At a Speed of Life!

شركة  “اتيو تيليكوم” تعلن عن استعادة خدمات الاتصالات بالكامل في جميع أنحاء تغراي.

فانا- أديس أبابا

22.01.2021

أعلنت شركة “اتيو تيليكوم” عن استعداداتها لاستعادة خدمات الاتصالات بالكامل في جميع أنحاء تغراي.

قالت الرئيسة التنفيذي لشركة “اتيو تيليكوم” فريهيوت تامرُو للصحفيين، أثناء تقديم تقرير أداء النصف الأول لعام 2020/21 ، للصحفيين إن الشركة تعمل على نطاق واسع على استعادة خدمات الاتصالات التي توقفت بسبب تدمير البنية التحتية من قبل طغمة في الجبهة الشعبية لتحرير تغراي.

وتم الانتهاء الآن من إصلاح البنية التحتية للاتصالات المتضررة. لقد استأنفنا خدمة الاتصالات باستخدام البدائل وكذلك إجراء أعمال الصيانة وإعادة التأهيل اللازمة للبنية التحتية للاتصالات المتضررة.

في بعض المناطق في الإقليم بما في ذلك مقلي ، ألاماطا ، ماي كادرا ، شرارو ، هومرا ، دانشا ، توركان ، مايصبري وغيرها ، تم بالفعل استئناف خدمات الاتصالات.

وطبقاً  لمؤسسة الصحافة الإثيوبية تعمل شركة  “اتيو تيليكوم” على الانخراط في الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول والخدمات المالية الرقمية ذات الصلة لتحقيق الشمول المالي الناجح.

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا “fanabc.com” وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.

والإشتراك أيضا في قناة اليوتيوب ” عربي “fbc https://www.youtube.com/c/fanabroadcastingcorporate/ لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا للإعلامية.

 

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.