Fana: At a Speed of Life!

شركة الإتصالات الإثيوبية تطلق “القاعات الذكية” بجامعة أديس أبابا

فانا – أديس أبابا

26 مايو 2023

أطلقت شركة الإتصالات الإثيوبية ” إثيو تليكوم”، وبالتعاون مع وزارة التعليم اليوم رسميًا القاعات الدراسية الذكية، في جامعة أديس أبابا.

ويهدف إنشاء القاعات الدراسية الذكية بشكل رئيسي إلى ضمان تعليم شامل على نطاق أوسع وعالي الجودة.

كما أنها تمكن من توفير التدريس عبر الإنترنت، والفصول الدراسية الحية، وتأليف الدورة التدريبية، والتنقل، وإدارة التعليم والتعلم.

ستلعب القاعات الدراسية الذكية أيضًا أدوارًا رئيسية للمعهد في تمكين التحول الرقمي للتعليم، وتحسين جودة التعليم ، بالإضافة إلى خفض تكلفة التعليم، والمساعدة في الحصول على بيانات التعليم والتعلم.

علاوة على ذلك، سيكون للقاعات الدراسية الذكية، أهمية قصوى للمعلمين في تسهيل عملية التعليم، ودعم التعليم النظري باستخدام المختبرات التي تعتمد على التكنولوجيا، مما يجعل أساليب التعليم قابلة للتكيف، والتحقق من حالة الطالب في الوقت الفعلي وملائمة التطور في التعليم.

يشار إلى أن القاعات الدراسية الذكية التي تم إطلاقها اليوم بمثابة قفزة نوعية في الجانب التقني لقطاع التربية والتعليم. وسيتم العمل على محاكاتها في مختلف الجامعات الأخرى في البلاد.

 

 

 

 

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا”fanabc.com”وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision وتيليجرام . https://t.me/Arabicfana

والإشتراك أيضا في قناتنا على اليوتيوب ” عربي “fbc لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.