Fana: At a Speed of Life!

شركة الطيران  توقع اتفاقية مع شركة بوينج في قطاع الطيران

فانا – أديس أبابا

30 أغسطس 2021

وقعت مجموعة الخطوط الجوية الإثيوبية وشركة بوينج مذكرة تفاهم إستراتيجية، تهدف مذكرة التفاهم إلى وضع إثيوبيا كمركز طيران في إفريقيا – “إثيوبيا من أجل إفريقيا”.

وفقًا لموقع “أخبار شركات الطيران العالمية” ، فإن للخطوط الجوية الإثيوبية وبوينغ تاريخًا مشتركًا لمدة 70 عامًا في هذا المجال.

وأضاف الموقع، بأن شركة بوينغ بإثيوبيا اعترفت كرائد طيران عالمي في القارة. تشير مذكرة التفاهم إلى اهتمام بوينج والخطوط الجوية الإثيوبية بإقامة شراكة طيران عالمية المنفعة المتبادلة.

وتابع الموقع: “لتحقيق رؤيتهما المشتركة ، اتفقت إثيوبيا وبوينغ على العمل في شراكة في أربعة مجالات للتعاون الاستراتيجي وهي: التنمية الصناعية ، والتدريب المتقدم على الطيران ، والشراكة التعليمية ، وتطوير القيادة في فترة ثلاث سنوات. لهذا الغرض ، تم إنشاء فرق مشتركة متعددة التخصصات لتنفيذ الشراكة الاستراتيجية وتم بالفعل تسجيل المعالم الهامة”.

 

 

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا “fanabc.com” وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.

والإشتراك أيضا في قناتنا على اليوتيوب ” عربي “fbc https://www.youtube.com/c/fanabroadcastingcorporate/ لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

 

 

 

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.