Fana: At a Speed of Life!

نائبة عمدة أديس ابابا تتواجد في مأدبة إفطار رمضان مع المحلل السياسي محمد العروسي.

فانا- أديس أبابا
15 أبريل 2021
قامت نائبة عمدة مدينة أديس أبابا السيدة أدانتش أبيبي يوم أمس بزيارة إلى بيت محمد كمال العروسي المعروف بتمثيله إثيوبيا على الصعيد الدولي في مسألة سد النهضة ومسائل أخرى ذات صلة.
كما رافق العمدة في تلك الزيارة عدد من مسؤولي الشؤون البلدية والوفد المرافق لها.
وتمنت نائبة عمدة مدينة أديس أبابا أدانتش أبيبي لمحمد العروسي وعائلته شهر صيام سعيد.
وأضافت :”لدينا شرف خاص واحترام لك”.
ووفقًا للمعلومات التي تم الحصول عليها من سكرتارية الصحافة في أديس أبابا ،نوهت السيدة أدانتش أبيبي أنه يجب علينا قضاء شهر الصيام هذا بمساعدة الجميع متضامنين مع بعضنا البعض وأكدت العمدة على أهمية الحفاظ على مصالح الوطن.
ومن جانبه نشر محمد العروسي على حسابه في الفيس بوك معبراً عن سعادته :
سعدت بزيارة نائبة عمدة العاصمة الإثيوبية أديس أبابا ، السيدة الذهبية أدانتش أبيبي والتي شاركتنا فرحتنا بحلول شهر رمضان المبارك حيث أطلت علينا بزيارة مفاجئة أسعدتنا كثيرا، وتناولنا طعام الإفطار معا ، ثم تبادلنا بعض الأحاديث الودية، وكانت الزيارة رائعة للغاية تجسد مدى الترابط الإجتماعي ، الذي كونه الوطن.
وشكر نائبة العمدة بقوله: شكرا لنائبة عمدة عاصمتنا الغالية أديس أبابا السيدة على تلك الإطلالة متمنين ولكل من حضر معها مشاركاً لنا في فرحتنا والقائمين على ما يصلح الوطن والمواطن في بلادنا النجاح والتقدم والإزدهار.

 

 

 

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا “fanabc.com” وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.
والإشتراك أيضا في قناة اليوتيوب ” عربي “fbc https://www.youtube.com/c/fanabroadcastingcorporate/ لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.
نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.
You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.