Fana: At a Speed of Life!

فريق مهام أمني مشترك يؤكد اكتمال استعداداه لتأمين مهرجان “دمرا”

فانا – أديس أبابا

25 سبتمبر 2022

أعلن فريق مهام أمني مشترك في إثيوبيا أنه أكمل الاستعدادات لتأمين مهرجان “دمرا” والذي سيقام يوم غد الإثنين في ربوع البلاد.

 جاء ذلك خلال اجتماع عقدته قوة المهام المشتركة ، اليوم الأحد، مع زعماء دينيون للكنائس الأرثوذكسية الإثيوبية لمناقشة الاستعدادات والتحضيرات لإقامة مهرجان “دمرا”.

وأكد بيان صادر عن فريق مهام أمني مشترك، تتكون من الحرس الجمهوري وجهاز المخابرات الوطني بالتنسيق مع الشرطة الفيدرالية، أنه بكافة طاقاته على استعداد كامل لتوفير الأجواء لتامين الاحتفال.

وأشارالبيان إلى أن قوة المهام المشتركة ستعمل بالتنسيق مع المجتمع وفق خطة معينة تحفظ الأمن في محيط المهرجان وانتهائه بسلام في جميع أنحاء البلاد.

وشدد البيان أن قوة المهام المشتركة حريصة على توفير الأمن لجميع المواطنين وعلى مدار الساعة وخصوصا في المهرجانات  .

وأكد البيان أنه سيتم اتخاذ إجراءات قانونية صارمة ضد من يخالف النظام ويعمل على إفساد أجواء المهرجان.

ودعت قوة المهام المشتركة ، المواطنين إلى تعزيز تعاونهم المعتاد من خلال تزويد الأجهزة الأمنية بالمعلومات عند رؤيتهم أي نشاط يعطل المهرجان.

 

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا”fanabc.com“وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision ، وتيليجرام . https://t.me/Arabicfana والإشتراك أيضا في قناتنا على اليوتيوب ” عربي “fbc لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.