Fana: At a Speed of Life!

قائد القوات الجوية الاثيوبية مستعدون لحماية سد النهضة من أي عدوان

فانا – أديس أبابا

7 يونيو 2021

قال القائد العام للقوات الجوية الإثيوبية، الجنرال يلما مرداسا، ان الجيش سيضطلع بكامل دوره في حماية وحراسة سد النهضة من أي عدوان.

ونقلت وكالة الأنباء الإثيوبية الرسمية عبر صحفتها على موقع “فيسبوك”، تصريحات عن الجنرال يلما مرداسا ، أكد فيها في كلمة له خلال منحه عددا من الشارات والرتب العسكرية للمنتسبين لسلاح الجو الإثيوبي، أن هناك تعزيزات قوية للقوات الجوية الإثيوبية حول سد النهضة ومستعدة أكثر من أي وقت مضى لحماية سيادة البلاد وستقوم بحراسة شاملة لسد النهضة ، والذي ستتم تعبئته وفق الجدول المقرر.

وأكد الجنرال مرداسا  أن الإصلاحات الهيكلية للقوات الجوية أسهمت في بناء قوات قوية قادرة على القيام بمهمتها بشكل جيد، وتمتلك قوة ضاربة ومتطورة، وترصد المجال الجوي القريب من سد النهضة وتضعها تحت المراقبة المشددة، ولا يسمح لأي طائرة غير حاصلة على تصريح على الاقتراب من هذا المجال.

كما أكد الجنرال يلما مرداسا إن الإصلاحات الهيكلية للقوات الجوية التي انتظمت خلال السنوات الثلاث الماضية ، قد أسفرت عن نتائج مشجعة، حيث تم بناء قوات قوية للقيام بمهمتها بشكل يخلو من أي تحيز او قومية، مؤكداً ان محاولات زعزعة استقرار البلاد وإشاعة الفوضى داخليا وخارجيا لن تنجح.

 

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا “fanabc.com” وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.

والإشتراك أيضا في قناة اليوتيوب ” عربي “fbc https://www.youtube.com/c/fanabroadcastingcorporate/ لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

 

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.