Fana: At a Speed of Life!

قسم الشباب في الاتحاد الأفريقي يحتفل بيوم إفريقيا مع TikTok و Trace TV

فانا – أديس أبابا

17 مايو 2021

تحتفل مبادرة المليون بحلول عام 2021 بمرور عام واحد منذ إطلاقها من قبل رئيس مفوضية الاتحاد الأفريقي سعادة موسى فقي محمد ، بحضور أكثر من 400 شاب أفريقي ، بالإضافة إلى ممثلي قطاع التنمية والقطاع الخاص والدول الأعضاء في منتدى الشباب الأفريقي.

وعقد قسم الشباب في الاتحاد الأفريقي ضمن مديرية المرأة والجنس والشباب شراكة مع TikTok و Trace TV للاحتفال بيوم إفريقيا من خلال حملة رقمية مدتها نصف شهر بعنوان “أنا أفريقي”.

وتسعى المبادرة إلى توفير ما لا يقل عن مليون فرصة تعليم وتوظيف وريادة أعمال ومشاركة للشباب الأفريقي. ومنذ إطلاق المبادرة، اجتذبت المبادرة تعهدات من 26 منظمة مرموقة تشمل شركات مثل(تيك توك) و(Trace TV) ومنظمة العمل الدولية والعديد من وكالات الأمم المتحدة. وقد وصلت هذه الجهود المشتركة حتى الآن إلى أكثر من 50,000 من الشباب وأكثر.

وتستجيب مبادرة المليون بحلول عام 2021 إلى الطموح السادس من أجندة 2063 الذي يتحدث عن “إفريقيا التي تستند تنميتها على شعبها ، بالاعتماد على إمكانات الشعوب الأفريقية ، وخاصة النساء والشباب ، ورعاية الأطفال”. ويقر ذلك بأهمية تسخير العائد الديموغرافي لأفريقيا من خلال الاستثمار في شبابها. ويعرف الاتحاد الأفريقي الشباب بأنهم أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 15 و 35 عاماً.

والهدف العام لحملة “أنا أفريقي” هو تعزيز موضوع الجامعة الأمريكية بالقاهرة 2021 لعام “الفنون والثقافة والتراث”.

وتدعو الحملة المستخدمين إلى التعبير عن آرائهم حول ما يجعلهم يفخرون بأفارقة عبر مختلف الفئات والأزياء والمكياج والرقص والطعام والموسيقى.

ستبرمج “تيك توك أفريقيا” هذا الشهر مجموعة من المبادرات داخل التطبيق لتسليط الضوء على المحتوى الأفريقي بقوائم تشغيل خاصة بنوع معين ، بما في ذلك ؛ “Gengetone” وأفروبيتس وامابيانو وقائمة تشغيل حصرية داخل التطبيق.

ومن الأمور الحاسمة لنجاح الحملة تضخيمها من خلال الدول الأعضاء في الاتحاد الأفريقي لإثارة الاهتمام والتقاط تصورات الشباب وهوياتهم المتعلقة بالموضوع ، علاوة على عرض التعليقات المشتركة.

توُستخدم منصة الوسائط الاجتماعية ، تيك توك ، المملوكة لشركة “بايت دانس” الصينية ، لإنشاء مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو القصيرة من مختلف الأنواع وتحظى بشعبية ، بما في ذلك في إفريقيا.

و”Trace Tv” هي قناة ترفيهية أفرو-حضرية عالمية للتواصل مع الجيل الجديد وتمكينه ، وهي تشهد توسعًا دوليًا سريعًا ، مع موجزات مختلفة موجودة في 60 دولة، وفقًا لـلإتحاد الأفريقي.

 

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا “fanabc.com” وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.

والإشتراك أيضا في قناة اليوتيوب ” عربي “fbc https://www.youtube.com/c/fanabroadcastingcorporate/ لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.