Fana: At a Speed of Life!

قوات الدفاع الإثيوبية تدعو أعضاء مليشيات الجبهة إلى الاستسلام

فانا – أديس أبابا

16 سبتمبر 2021

دعت قوات الدفاع الوطنية الإثيوبية،  شبان تغراي وقيادات وأعضاء ميليشيات التابعة للجبهة الشعبية لتحرير تغراي الإرهابية إلى الاستسلام للحكومة الإثيوبية، وعدم الاستمرار في معركة يدركون أنهم يخسرونها، بشكل يومي في الميدان.

وذكر بيان صادر عن قوات الدفاع الوطنية الإثيوبية والتي تلقته مؤسسة فانا الإعلامية، أن بعض قادة الجبهة الشعبية لتحرير تغراي الإرهابية كانوا يضحون بأهل تغراي عبثا من جشع السلطة ومن أجل الفرار من المسؤولية القانونية.

وأضاف البيان أيضا إن الجبهة الشعبية لتحرير تغراي الإرهابية ارتكبت الجرائم وأَجبرت الشباب على ارتكاب فظائع في المناطق المجاورة لإقليم تغراي والشعب الإثيوبي بأكمله.

وأوضح البيان، أن الميليشيات التابعة للجبهة الشعبية لتحرير تغراي الإرهابية تواجه وضعا حرجا في الميدان وتواجه انكسارا تدميرا في كل جبهات القتال على مستوى جميع المناطق الإثيوبية.

ودعت قوات الدفاع الوطنية الإثيوبية في بيانها الشباب وقيادات وأعضاء ميليشيات تغراي إلى الاستسلام السلمي للحكومة بالامتناع عن تقديم تضحيات لا داعي لها من أجل قادة المجرمين.

وتدعو قوات الدفاع الشباب والمليشيات لاغتنام هذه الفرصة ، مشيرةً إلى أن قوات الدفاع تقوم بهذه الدعوة حبًا وحماية لمصالح الشعب وتضامنه مع أهالي تغراي.

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا “fanabc.com” وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.

والإشتراك أيضا في قناتنا على اليوتيوب ” عربي “fbc https://www.youtube.com/c/fanabroadcastingcorporate/ لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.