Fana: At a Speed of Life!

مؤسسة الشحن والخدمات اللوجستية الإثيوبية تحقق إيرادات بـ 19.5 مليار جنيه خلال 6 أشهر

فانا- أديس أبابا

26 يناير 2023

كشفت مؤسسة الشحن والخدمات اللوجستية الإثيوبية عن مجمل إيراداتها خلال النصف الأول من السنة المالية الحالية، حسب التقويم الإثيوبي 2015.

وصرح الرئيس التنفيذي لمؤسسة الشحن والخدمات اللوجستية الإثيوبية روبا مغرسا، في بيان صحفي أن الشركة استطاعت تحقيق إيرادات تقدر بـ 19.5 مليار بر إثيوبي في الـ 6 شهور الماضية، من خلال شحن 2.4 مليون.

وأشار المسؤول في البيان، الى أن الشركة قدمت خدمات شحن ونقل لـ 312000 طن من البضائع غير المعبأة، و4500 طن من البضائع المعبأة في حاويات، مضيفاً انه مما ساهم في تقليل النفقات أنه تم تغليف 3079 شحنة محليًا، والإسراع في عمليات نقل الحاويات من ميناء جيبوتي البحري.

وأضاف روبا، أن الإجراءات المتخذة في سبيل تقليل النفقات جاءت بأثر بارز في زيادة الإنتاجية ، مشيراً الى أن الشركة أستطاعت بنقل أكثر من 1.8 مليون طن من البضائع ، متجاوزة الخطة الزمنية المخطط لها في النصف الاول من السنة المالية الحالية وفقاً للتقويم الإثيوبي.

كما تطرق الرئيس التنفيذي للمؤسسة، الى الخطة المستقبلية للشركة مصرحاً أنه تم شراء 185 شاحنة ثقيلة وجاري تجميعها في ميناء جيبوتي، مضيفاً أن الشركة تخطط لشراء سفن إضافية.

 

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا”fanabc.com“وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision وتيليجرام . https://t.me/Arabicfana

والإشتراك أيضا في قناتنا على اليوتيوب ” عربي “fbc لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.