Fana: At a Speed of Life!

مبعوث الأمم المتحدة : لا توجد قوة أرضية يمكنها التحكم في مصير إثيوبيا

فانا – أديس أبابا
15 أكتوبر 2021
 نظمت جمعية “السلام والوحدة من أجل إثيوبيا” بالشراكة مع السفارة الإثيوبية في الولايات المتحدة حدثًا لجمع التبرعات في واشنطن العاصمة استجابة للوضع الإنساني الأخير في إثيوبيا.
ويهدف حدث جمع التبرعات إلى إيصال المساعدات الإنسانية إلى النازحين المتأثرين بشدة من عدوان إرهابي الجبهة الشعبية لتحرير تغراي الإرهابية في الأجزاء الشمالية من البلاد.
وقال الممثل الدائم الإثيوبي والسفير لدى الأمم المتحدة ، تاي أتسكيسيلاسي ، مخاطبًا التجمعات في حدث جمع التبرعات ، إنه لا توجد قوة أرضية يمكنها التحكم في مصير إثيوبيا.
وأضاف إن الإثيوبيين هم القوة الشرعية الوحيدة التي يمكنها تحديد مسار مصير أمتهم.
وتحدث السفير تاي عن الإثيوبيين الذين يعيشون في جميع أنحاء العالم للحفاظ على الحكمة وفهم الوضع الأخير بهدوء تام والعمل وفقًا لذلك لنقل الأمة إلى المستوى التالي.
ومن جانبه ، صرح السفير الإثيوبي لدى الولايات المتحدة ، فصوم أرغا ، بأن الإثيوبيين الذين يعيشون في مختلف الولايات الأمريكية قد جمعوا ما يقرب من 500 ألف دولار أمريكي لدعم المساعي الإنسانية في الوطن ، داعين إلى استمرار المشاركة لمعالجة الوضع.

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا “fanabc.com” وكذلك على

أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.

والإشتراك أيضا في قناتنا على اليوتيوب ” عربي “fbc https://www.youtube.com/c/fanabroadcastingcorporate/ لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.