Fana: At a Speed of Life!

مصنع المونديال للصناعات الغذائية يبدي رغبته الإستثمار في إثيوبيا

فانا – أديس أبابا

28 أبريل 2021

 أبدى مصنع المونديال للصناعات الغذائية احدى المصانع القطرية الرائدة في مجال الصناعات الغذائية (البسكويت بمختلف أنواعه) رغبته شديدة بالاستثمار في إثيوبيا.

وأطلعت السفارة الإثيوبية في الدوحة – قطر ، بالتعاون مع الهيئات الحكومية الرئيسية ، إدارة مصنع المونديال للأغذية الصناعية على فرص الاستثمار في إثيوبيا.

وشارك في الجلسة الإفتراضية مسؤولون وخبراء من هيئة الاستثمار الإثيوبية ، وغرفة التجارة ، وشركة تطوير المنتزهات الصناعية ، ووزارة الخارجية ، والسفارة.

وشددت السفيرة سامية زكريا سفيرة إثيوبيا لدى دولة قطر، على أن إثيوبيا مكان نموذجي للاستثمار في مصنع المونديال ودعت للقيام برحلة عمل إلى إثيوبيا.

وسلط المسؤولون والخبراء الضوء على البيئة الاستثمارية المواتية ، وحزم الحوافز التنافسية ، والبنية التحتية المتاحة ، والوصول إلى الأسواق الكبيرة في القطاع.

كما شجعوا المصنع على الاستثمار في إثيوبيا ، مؤكدين حقيقة أن الاقتصاد سريع النمو ، وتطوير العديد من المناطق الصناعية ، وتوافر القوى العاملة المنتجة ، تجعل البلاد خيارًا مثاليًا.

وسلط رئيس ومالك مصنع المونديال مهدي الدوسري وخبراء من جانبهم الضوء على أولويات الشركة وطرحوا أسئلة لمزيد من التوضيح.

وأبدت إدارة المصنع ، من جانبها ، اهتمامًا كبيرًا بممارسة الأعمال التجارية في إثيوبيا والقيام بزيارة قريبًا.

 

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا “fanabc.com” وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.

والإشتراك أيضا في قناة اليوتيوب ” عربي “fbc https://www.youtube.com/c/fanabroadcastingcorporate/ لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.