Fana: At a Speed of Life!

منطقة التجارة الحرة في اسطنبول تبدي اهتمامها بالتعاون مع نظيرتها في إثيوبيا

فانا – أديس أبابا

3 أكتوبر 2022

أعربت منطقة الصناعة والتجارة الحرة في اسطنبول عن اهتمامها بالتعاون مع نظيرتها، منطقة التجارة الحرة في ديري داوا في إثيوبيا.

جاء ذلك خلال زيارة وفد إثيوبي يضم قيادة وخبراء من العديد من المؤسسات العامة، المنطقة الصناعية والتجارية الحرة في اسطنبول في توكي.

وعقب الزيارة، أجرى الوفد برئاسة نائب الرئيس التنفيذي لمؤسسة تطوير المنتزهات الصناعية الإثيوبية ، أديسو مامو ، مناقشات مع المدير العام لمنطقة التجارة والصناعة الحرة في اسطنبول حول سبل تعزيز التعاون بين البلدين في قطاعي التجارة والاستثمار.

وأوضح بارلاس ناس ، مدير تطوير الأعمال في المنطقة الصناعية والتجارية الحرة بإسطنبول للوفد الإثيوبي، أن المنطقة الحرة تعمل بشكل أساسي في مجال الطاقة الشمسية ، وتوريد السيارات ، وإمدادات الشحن ، والآلات ، والمجالات الكيميائية والمنسوجات ، متعهداً بالالتزام المؤسسة باستكشاف الإمكانات في إثيوبيا في هذه القطاعات.

من جانبه ، أوضح أديسو مامو، حول ” فرص الاستثمار والتجارة في إثيوبيا” ، والمجمعات الصناعية ومنطقة التجارة الحرة في دري داوا ، والمجموعة الواسعة من الفرص الاستثمارية والتجارية واللوجستية.

وتشير المعلومات الواردة من تطوير المنتزهات الصناعية الإثيوبية ، إلى أنه تم التوصل إلى توافق في الآراء بشأن القضايا والمواضيع التي يمكن العمل معًا في المستقبل.

منطقة التجارة الحرة في اسطنبول هي منطقة التجارة الحرة الأولى والرائدة في تركيا ، تأسست عام 1994 ولديها أكثر من 26 عامًا من الخبرة، وتعمل حاليًا أكثر من 300 شركة وأكثر من 6 آلاف شخص في منطقة التجارة الحرة.

 

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا”fanabc.com“وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision وتيليجرام . https://t.me/Arabicfana

والإشتراك أيضا في قناتنا على اليوتيوب ” عربي “fbc لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.