Fana: At a Speed of Life!

مواطنة تتخلى عن المبلغ الذي جمعته لإحياء مراسم الذكرى السنوية السابعة لوالدها من أجل سد النهضة

فانا – أديس أبابا
27 أغسطس 2021
الشعب الاثيوبي بجميع أطيافه ساهم في عملية بناء السد عن طريق شراء السندات أو التبرعات والمساهمات أو بخدمة الرسائل القصيرة ، او بمسابقات ، إلى أن وصل الى مرحلته الحالية .
وتبرعت السيدة الأثيوبية لنيسا تشومي كانت تعيش في المانيا، تبرعت بمبلغ 100 ألف بر لإستكمال بناء سد النهضة، وكانت قد جهزته لنفقات مراسم الذكرى السابعة لوفاة والدها.
وقد حصلت المواطنة على شهادة شكر من مكتب تنسيق المشاركة العامة لبناء سد النهضة، وقد قامت المواطنة بتقديم المبلغ المتبرع به لاغية مراسم الذكرى السنوية السابعة لوالدها.
وفي حفل التقدير قالت بأن سد النهضة له معنى فريد بالنسبة للأثيوبيين، وأنهم إذا تعاونوا فإنهم يستطيعون أن يحققوا أي هدف بجهودهم المتضافرة، وإن سد النهضة هو شاهد كبير على ذلك.
وأوضحت بأن مشاركة المجتمع الأثيوبي في الخارج وجهوده في بناء سد النهضة هو شيء مفرح، وإنهم على الوعد بمواصلة الدعم وهي واجب وطني يجب القيام به.
ومن جهته عبر المدير العام لمكتب تنسيق المشاركة العامة لبناء سد النهضة السيد ارغاوي برهي بأن الدعم الذي قدمته المواطنة هوعمل يجب ان يقتدي به الجميع، منوهاً على ضرورة تقديم الدعم اللازم لبناء سد النهضة حتى يكتمل بنائه.
ومن جهته أوضح مسئول العلاقات العامة في مكتب تنسيق المشاركة العامة لبناء سد النهضة السيد هيلو أبرهام بأن المكتب دأب على استلام دعم من المواطنين ومبالغ كانت مجهزة لنفقات أعياد ميلاد كتبرعات شخصية، ولكن الدعم المقدم من السيدة لينيسو يعتبر الأول من نوعه في إلغاء الذكرى السنوية لوالدها.
وتجدر الإشارة الى أنه حتى نهاية السنة المالية الحالية وصل دعم مجتمع المغتربين الأثيوبيين إلى 134 مليون بر، بحسب وكالة الأنباء الإثيوبية.
بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا “fanabc.com” وكذلك على
أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.
والإشتراك أيضا في قناتنا على اليوتيوب ” عربي “fbc https://www.youtube.com/c/fanabroadcastingcorporate/ لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.
نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.
You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.