Fana: At a Speed of Life!

ندوة افتراضية تبحث حول السياحة بين إثيوبيا وفرنسا

فانا – أديس أبابا

28 أبريل 2021

نظمت القنصلية الفخرية لإثيوبيا ونادي الأعمال الفرنسي الإثيوبي بالتعاون مع السفارة الإثيوبية في باريس ، فرنسا ، ندوة افتراضية بعنوان “تعزيز فرص السياحة الإثيوبية لشركات القطاع الخاص الفرنسية”

وأشارت الدكتورة هيروت كاساو ، وزيرة الثقافة والسياحة في إثيوبيا في كلمتها الرئيسية إلى العلاقة التاريخية القائمة بين إثيوبيا وفرنسا والتعاون متعدد الأوجه بين البلدين الصديقين.

ومن خلال تسليط الضوء على مجموعة واسعة من الإمكانات السياحية التي توفرها إثيوبيا والنظر في العلاقة القوية بين البلدين ، أعربت الوزيرة عن أملها في أن يكون الاجتماع مناسبة مهمة لتسليط الضوء حول هذه الإمكانات بهدف تحفيز تدفقات السياحة الفرنسية إلى إثيوبيا.

وأبرز السيد هينوك تفيرا ، سفير إثيوبيا في فرنسا ، في خطابه الافتتاحي – العرض التقديمي ، التوقعات الإيجابية المستقبلية ، وفقًا لآخر تقرير صادر عن منظمة السياحة العالمية ،  التوسع في نشر اللقاحات، للسياحة الدولية إلى انتعاش في الجزء الأخير من عام 2021 من الانهيار غير المسبوق في عام 2020 والجزء الأول من عام 2021 بسبب جائحة كوفيد – 19.

ودعا شركات القطاع الخاص الفرنسي إلى إدراج إثيوبيا في برامجها السياحية بالنظر إلى أن فرنسا معروفة كمصدر للسياحة الخارجية من ناحية، كما أن إثيوبيا تتمتع بمناطق جذب سياحية هائلة من ناحية أخرى.

وبدوره تحدث السيد سلشي غيرما ، الرئيس التنفيذي لشركة السياحة في إثيوبيا ونائبه عن الأهمية الاجتماعية والاقتصادية لقطاع السياحة في الاقتصاد الإثيوبي ، وهي الأولوية القصوى التي توليها الحكومة الإثيوبية للقطاع.

وتحدث السيد نبيات هايلمكائيل ، المدير الإقليمي للخطوط الجوية الإثيوبية في فرنسا والمغرب العربي ، عن الاتصال المحلي والدولي الذي توفره الخطوط الجوية الإثيوبية من خلال إضافة أن إثيوبيا قد تم تصنيفها على أنها “وجهة سفر آمنة ” من قبل مجلس السفر والسياحة العالمي ، في 19 فبراير ، 2021.

وأعرب عدد من المشاركين عن تقديرهم للندوة عبر الويب وطرحوا سلسلة من الاستفسارات التي قدم عليها سلشي غيرما والسفير هينوك تفيرا ونبيات إجابات مفصلة.

وحضر الاجتماع ما مجموعه 77 من ممثلي الشركات المكونة بشكل رئيسي من شركات القطاع الخاص الفرنسي فضلا عن أعضاء اتحاد منظمي الرحلات السياحية الإثيوبيين ، وفقا للسفارة الإثيوبية في باريس ، فرنسا.

 

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا “fanabc.com” وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.

والإشتراك أيضا في قناة اليوتيوب ” عربي “fbc https://www.youtube.com/c/fanabroadcastingcorporate/ لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

 

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.