Fana: At a Speed of Life!

وثيقة مسربة تكشف حقيقة الجبهة الشعبية لتحرير تغراي الإرهابية

فانا – أديس أبابا

18 سبتمبر 2021

حصلت وكالة الأنباء الإثيوبية، على وثيقة مسربة من الجماعة الإرهابية، تكشف عن استراتيجية الجبهة الشعبية لتحرير تغراي الإرهابية لتدمير دولة إثيوبيا من خلال شن هجمات على قوات الأمن ، وانتشار الفوضى والاضطرابات والتمردات وغيرها من أساليب زعزعة الاستقرار ، تم تسريبها إلى وسائل الإعلام.

 وأن الوثيقة التي أعدتها الجبهة الشعبية لتحرير تغراي الإرهابية بعنوان “تطور مراحل فريدة من النضال واستراتيجيات وتكتيكات واتجاهات مقاومتنا القادمة”، تكشف عن الاستراتيجيات الأربع التي تستخدمها الجماعة لتفكيك البلاد.

وتشير الوثيقة بوضوح إلى أن الهجوم على الأفراد المسلحين للقيادة الشمالية لقوات الدفاع الوطنية الإثيوبية كان مخططاً له مسبقاً من قبل المجموعة الإرهابية  .

وتوضح الوثيقة السرية التي حصلت عليها وكالة الأنباء الاثيوبية بشكل صريح نوايا المنظمة الإرهابية للإطاحة بالحكومة الإصلاحية الحالية التي أطلقت عليها اسم “العدو”.

 كما تكشف الوثيقة عن الاستراتيجيات الرئيسية التي صممها التنظيم الإرهابي لتعزيز المبادرات المختلفة ، بما في ذلك تعطيل وتدمير القدرة العسكرية لقوات الدفاع في البلاد ، وتصعيد التوترات والهجمات السياسية ، والتحريض على التمرد الشعبي المسلح ، واستخدام المفاوضات – كاستراتيجية لخلق اختلال التوازن العسكري وتدميره.

 وتجدر الإشارة إلى أن التنظيم الإرهابي استخدم هذه الاستراتيجيات لمهاجمة قوة الدفاع التي دأبت على حمايتها منذ سنوات.

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا “fanabc.com” وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.

والإشتراك أيضا في قناتنا على اليوتيوب ” عربي “fbc https://www.youtube.com/c/fanabroadcastingcorporate/ لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.