Fana: At a Speed of Life!

وزيرة السلام تبحث مع السفيرة الأمريكية في إثيوبيا تعزيز المساعدات الإنسانية

فانا – أديس أبابا

16 سبتمبر 2021

أجرت وزيرة السلام الإثيوبية السيدة مفرحات كامل محادثات مع السفيرة الأمريكية لدى إثيوبيا جيتا باسي ومدير البعثة الأمريكية لإثيوبيا شون جونز حول تعزيز وتوسيع المساعدات الإنسانية.

وكان الهدف من المناقشة هو عملية تقديم المساعدات الإنسانية الطارئة للنازحين في إقليمي أمهرة وعفر وتعزيز استجابتهم لعملية إعادة التأهيل في أعقاب هجوم الجبهة الشعبية لتحرير تغراي الإرهابية.

وخلال المناقشة قالت الوزيرة إن الحكومة ستواصل دعم الأشخاص الذين يعيشون في المناطق النائية من البلاد بالإضافة إلى أولئك الذين يعيشون في ملاجئ مؤقتة في الجزء الشمالي من البلاد.

وشددت الوزيرة على ضرورة وقوف جميع المنظمات الإنسانية إلى جانب الحكومة والعمل معا أكثر من أي وقت مضى لمساعدة جميع المتضررين والنازحين داخليا بسبب الوضع الراهن.

ومن جانبها ، قالت السفيرة باسي: إنها تتابع الجهود الجارية وأنه سيتم تعزيز هذه المساعدات الإنسانية الجارية ، مضيفةً إن الولايات المتحدة حكومةً وشعباً سيواصلان تعزيز علاقاتهما الجيدة طويلة الأمد مع إثيوبيا.

ومن جانبه قال مدير البعثة الأمريكية لإثيوبيا شون جونز: إن الولايات المتحدة تقوم بدعم الجهود الإنسانية في أجزاء مختلفة من إقليمي أمهرة وعفر وستواصل تقديم هذا الدعم في المجالات ذات الأولوية وبحسب وزارة السلام .

 

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا “fanabc.com” وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.

والإشتراك أيضا في قناتنا على اليوتيوب ” عربي “fbc https://www.youtube.com/c/fanabroadcastingcorporate/ لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.