Fana: At a Speed of Life!

وزير الدولة للشؤون الخارجية يلتقي أعضاء مجلس إدارة المعهد الإثيوبي للدبلوماسية الشعبية

فانا – أديس أبابا

22 يناير 2022

التقى وزير الدولة للشؤون الخارجية السفير رضوان حسين في مكتبه يوم أمس أعضاء مجلس إدارة المعهد الإثيوبي للدبلوماسية الشعبية الذين قدموا إلى إثيوبيا استجابة لدعوة رئيس الوزراء الدكتور أبي أحمد للانضمام لمشروع التحدي الكبير الذي أطلقه إثيوبيون في المهجر.

وتم تسجيل المعهد الإثيوبي للدبلوماسية الشعبية في السويد من قبل الإثيوبيين الذين يعملون بنشاط على حماية مصالح إثيوبيا من خلال استهداف الجمهور العربي. وينشطون في إطلاع جمهور اللغة العربية من خلال وسائل الإعلام الشهيرة على القضايا المتعلقة ببناء وملء سد النهضة الإثيوبي.

May be an image of 1 person and sitting

وأشاد السفير رضوان بجهود المعهد في تعزيز مصالح إثيوبيا، وخاصة جعل الجمهور العربي يفهم حق إثيوبيا في الاستخدام المنصف والعادل لموارد مياه النيل والتزام إثيوبيا بإنجاز السد دون الإضرار ببلدان المصب، وأن يصبح هذا المورد أداة للتنمية الاجتماعية والاقتصادية المستدامة لشعوب الدول المطلة على النهر .

كما دعا السفير أعضاء مجلس إدارة المعهد إلى جعل أنشطتهم الإعلامية أكثر إثمارًا من خلال الترويج للمبادرات التي تعزز وتقوي المشاركات بين الأفراد والتي من شأنها زيادة أنشطة الدبلوماسية الشعبية للحكومة.

May be an image of 1 person and sitting

وتقديراً لأعضاء المعهد على طلبهم لإضفاء الطابع المؤسسي على جهودهم والسعي إلى التسجيل في إثيوبيا، تعهد السفير بتقديم الدعم لاحتياجاتهم من المعلومات من خلال إنشاء روابط مع المكاتب العامة ذات الصلة، طبقاً لوزارة الخارجية الإثيوبية.

May be an image of 8 people, people sitting, people standing and indoor

 

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا”fanabc.com“وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.

والإشتراك أيضا في قناتنا على اليوتيوب ” عربي “fbc لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.