Fana: At a Speed of Life!

وفد من وزارة المناجم يزور منجم ساديولا للذهب في مالي

فانا – أديس أبابا

24 فبراير 2021

قام وفد من وزارة المناجم والبترول الإثيوبي بزيارة عمل إلى مالي إحدى دول غرب إفريقيا، بهدف قياس أفضل ممارسات منجم ساديولا للذهب من منظور الارتباطات المجتمعية..

وقام الوفد الإثيوبي برئاسة وزير الدولة للوزارة، السيدة سيمجن ويبي بقياس أفضل ممارسات منجم ساديولا للذهب من حيث الربط بين الصناعة والمجتمع ، وتطوير البنية التحتية وحماية البيئة وغيرها من الأنشطة المتعلقة بالمسؤولية الاجتماعية.

كما زار أعضاء الوفد مواقع التعدين ومصنع معالجة الذهب ومنشأة الدراسة والبحوث شركة منجم ساديولا للذهب في منطقة كيسي في مالي والمنشآت حماية البيئة التي بنتها الشركة للاستخدام المجتمعي.

وبهذه المناسبة ، أبلغت وزيرة الدولة وسائل الإعلام الدولية عن إمكانات إثيوبيا في قطاع التعدين والمجالات التي ستعمل فيها بلادها بالتعاون مع منجم ساديولا للذهب.

وعلم أن وفد الوزارة قد اكتسب خبرة مهمة من منجم ساديولا للذهب حول كيفية تنفيذ أنشطة المسؤولية الاجتماعية بشكل صحيح والقيام بأعمال حماية البيئة الفعالة بما يتماشى مع ضمان فوائد المجتمع في مناطق التعدين.

وفقًا للمعلومات التي تم الحصول عليها من وزارة المناجم والبترول ، فإن شركة “Allied” للذهب هي شركة استكشفت مؤخرًا اثنين من احتياطيات الذهب المحتملة في منطقة أسوسا و محافظة كورموك بإقليم بني شنقول غومز وأن الشركة على استعداد للحصول على ترخيص المنتج، مما سيعود بالفائدة على الحكومة والمجتمع من خلال خلق فرص العمل ، وتنمية المجتمع ، وتطوير البنية التحتية.

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا “fanabc.com” وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.

والإشتراك أيضا في قناة اليوتيوب ” عربي “fbc https://www.youtube.com/c/fanabroadcastingcorporate/ لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

 

 

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.