Fana: At a Speed of Life!

الخطوط الإثيوبية تفتتح صالة الركاب الداخلية بعد تجديدها في أديس أبابا

افتتحت مجموعة الخطوط الجوية الإثيوبية اليوم السبت، صالة الركاب للرحلات الداخلية بعد الانتهاء من أعمال التجديد والتوسعة في مطار بولي الدولي بأديس أبابا.

وشارك في حفل الافتتاح الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية الإثيوبية، السيد مسفن طاسو، ووزيرة السياحة السفيرة ناسيسي تشالي، بالإضافة إلى عدد من كبار المسؤولين الحكوميين.

وفي كلمته خلال الحفل، أكد السيد ميسفن أن صالة الركاب الجديدة ستزيد من قدرة الشركة على استقبال المزيد من المسافرين سنويًا، كما سيعزز تجربة السفر بشكل عام. وأشار إلى الميزات الرئيسية للصالة، التي تشمل 4 بوابات متوافقة مع الطائرات، و10 بوابات صعود للحافلات، و22 منطقة لتسجيل الوصول.

كما أعلن عن خطط لبدء رحلات داخلية جديدة إلى نيكيمتي وأكسوم، بالإضافة إلى الشبكة الحالية التي تتضمن أكثر من 200 رحلة داخلية يومية تديرها الخطوط الجوية الإثيوبية.

من جانبها، أكدت وزيرة السياحة السفيرة ناسيسي تشالي على العلاقة الوثيقة بين السياحة والسفر الجوي، معربة عن ثقتها في أن توسعة الصالة ستساهم بشكل كبير في نمو قطاع السياحة في إثيوبيا.

وتم تصميم الصالة الجديدة لتلبية المعايير الدولية، وبلغت تكلفة أعمال التوسعة والتجديد 50 مليون دولار. يعكس هذا التطور التزام الخطوط الجوية الإثيوبية بتحسين خدمات الركاب وتوسيع عملياتها محليًا ودوليًا.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.