Fana: At a Speed of Life!

جمعية التصدير والصناعة (YISAD) التركية تخطط للاستثمار في الصلب المسطح في إثيوبيا

جمعية التصدير والصناعة (YISAD) التركية تخطط للاستثمار في الصلب المسطح في إثيوبيا

فانا – أديس أبابا

3 أبريل 2021

خططت جمعية مستوردي ومصدري وصناع الحديد التركي (YISAD) من تطوير مشروع الصلب المسطح في إثيوبيا.

أطلع القنصل العام لإثيوبيا في اسطنبول ممثلي الاتحاد التركي لاستيراد وتصدير الصلب المسطح (YISAD) على فرص الاستثمار في إثيوبيا.

أجرى وندمو غيزاهن ، القنصل العام لإثيوبيا في اسطنبول ، مناقشات مع أحمد صويباس ، الأمين العام لجمعية استيراد وتصدير الصلب المسطح (YISAD) ، وتونكوي سيرجن الرئيس السابق للجمعية ، حول فرص العمل في إثيوبيا.

وتبادل الجانبان وجهات النظر حول مجالات التعاون التي يمكن للقنصلية والجمعية العمل عليها من أجل المنفعة المتبادلة.

أوضح القنصل العام، فرص الاستثمار والتجارة الحالية في قطاع تصنيع الصلب في إثيوبيا.

وركز المناقشة على مجالات الاستثمار ذات الأولوية في إثيوبيا ، والبيئة المواتية للاستثمار الأجنبي المباشر ، وفرص السوق ، والحوافز التي تقدمها الحكومة ، وإلتزام الحكومة تجاه الاستثمار.

من جانبه أعرب أحمد عن اهتمام الجمعية بتوسيع أعمال الصلب في سوق إثيوبيا باستخدام تقنيات الإنتاج المبتكرة وخبرتها الفائقة.

وتأسست جمعية استيراد وتصدير وصناعة الفولاذ المسطح في عام 2003 من قبل الرئيس المؤسس مصطفى أجيكالين لغرض جمع مستوردي ومصدري وتجار الصلب المسطح جنبًا إلى جنب مع الصناعيين الذين يعملون في التصنيع باستخدام الفولاذ المسطح ، تحت سقف واحد في طريقة فعالة إقامة التعاون والتضامن ؛ العمل على تحديد وحل متطلبات ومشاكل الصناعة.

 

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا “fanabc.com” وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.

والإشتراك أيضا في قناة اليوتيوب ” عربي “fbc https://www.youtube.com/c/fanabroadcastingcorporate/ لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.