Fana: At a Speed of Life!

رئيسة إثيوبيا تستقبل الأمينة التنفيذية لاتفاقية الأمم المتحدة للتنوع البيولوجي

فانا – أديس أبابا

27 مارس 2023

استقبلت رئيسة إثيوبيا ساهلورق زودي، في مكتبها اليوم الإثنينن، إليزابيث ماروما مريما، الأمينة التنفيذية لاتفاقية الأمم المتحدة للتنوع البيولوجي.

وخلال اللقاء ناقش الجانبان عواقب تغير المناخ واستراتيجيات التخفيف من حدة تغير المناخ ، وعدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وأشارت الرئيسة إلى أنها قامت بالعديد من أنشطة التمكين للمرأة للوصول إلى مناصب قيادية عليا أثناء وجودها في نيروبي، وهنأت الرئيسة السيدة مريما على تعيينها في هذا المنصب الرفيع.

إليزابيث ماروما مريما هي محامية وناشطة تنزانية في مجال التنوع البيولوجي، عُينت الأمينة التنفيذية لاتفاقية الأمم المتحدة للتنوع البيولوجي في عام 2020. وهي تعتبر أول امرأة إفريقية تتولى هذا المنصب. وفي عام 2021 ، منحت اللجنة العالمية للقانون البيئي ، بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة للبيئة، إليزابيث جائزة نيكولاس روبنسون للتميز في القانون البيئي.

 

 

 

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا”fanabc.com“وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision وتيليجرام . https://t.me/Arabicfana

والإشتراك أيضا في قناتنا على اليوتيوب ” عربي “fbc لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.